علاج فيروس الكورونا يكمن في حديث نبوي

علاج فيروس الكورونا يكمن في حديث نبوي
فيروس الكورونا

لايوجد شيْ في الطبيعة الا وذكره القران ولايوجد افضل من القران حيث ناقش العديد من القضايا وحثنا على كل شيْ حسن ولعل ايضا الاحاديث النبوية والسنة النبوية وايضا ظهر العلاج بالاعشاب حيث قائد وحبيب ومعلم الامة محمد صلى الله عليه وسلم من خلال احاديثه النبوية يعطينا نصائح ومعلومات وتعاليم الاسلام السمحة ايضا.

فيروس الكورونا
فيروس الكورونا

فيروس الكورونا

انتشر مرض الكورونا في المملكة العربية السعودية وتعتبر اول بلد عربي يصيبها هذا الوباء وانتشر الهلع والفزع في السعودية ولعل الناس كانت تشك من ان هذا المرض اتى من سنام الجمل او الخفافيش فقد ادى مرض الكورونا الى وفاة 92 شخص في السعودية واصابة العديد من الاشخاص ودخل فيروس الكورونا الى مصر فأدى الى فقد سيدة في محافظة الدقهلية حياتها علي الفور بعد اصابتها به.

علاج فيروس الكورونا

باحث متخصص في السنة النبوية يطلق عليه (خالد الشايع) دعى وزارة الصحة السعودية من اجراء بعض الابحاث على مادة (القسط) التي تكون العود الهندي ودراسة كيف تؤثر على مرض الكورونا حيث يرجع الي حديث النبي صلى الله عليه وسلم عندما قال: “عليكم بهذا العود الهندى، فإن فيه سبعة أشفية، يستعط به من العذرة، ويلد به من ذات الجنب” كما ورد في كتاب الطب وحديث صحيح البخاري.

حيث يقصد النبي هنا بالعذرة:

بالتهاب الحلق والسعال وامراض الجهاز التنفسي وصعوبة التنفس

ويقصد بالجنب:

جوانب الانسان واعضاء التي توجد في جوانب الانسان مثل الكلى والكبد وما الى ذلك..

حيث ان هذه المادة من الممكن ان تكون فيها الشفاء بعد الله سبحانه وتعالى من فيروس الكورونا لما لها من فوائد عديدة في علاج الكثير من الامراض.

حيث اوضح الباحث عن ان من المحتمل ان الشفاء يكون في هذه المادة بسبب وجود اشتراك بين اعراض امراض العذرة وفيروس الكورونا، واعراض امراض الجنب بفيروس الكورونا ايضا.

فوائد عديدة لهذه المادة منها طرد السموم من الجسم، وقتل الدود الذي يكون في الامعاء والمعدة، بالاضافة الى تجفيفها وطحنها والشراب من هذه المادة وصنع الكمادات.

اقرا ايضاً