بالصور| تفاصيل الاعتداء على فتاة في أتوبيس عام بسبب حجابها

بالصور| تفاصيل الاعتداء على فتاة في أتوبيس عام بسبب حجابها
الاعتداء على فتاة بسبب الحجاب

تعرضت منذ أيم قليلة طالبة لهجوم شرس من سيدة وزوجها داخل حافلة، حيث أقدمت السيدة على سحب الفتاة من حجابها وتسديد لكمات قوية في وجهها، ثم أخرجتها من المركبة لتكمل الضرب والاعتداء على الفتاة في الشارع أمام الجميع.

بالصور| تفاصيل الاعتداء على فتاة في أتوبيس عام بسبب حجابها 1

حيث تداول عدد من النشطاء مقطع فيديو  أظهر لقطات مروعة من قبل تلك السيدة وهى تهاجم الفتاة الصغيرة والتي تبلغ من العمر 14 عاماً وتسدد لها لكمات قوية بسبب الحجاب.

وأوضحت الصحيفة البريطانية” ميرور” أن كل من يقترب من المواطنين محاولاً انقاذ الفتاة يتدخل الزوج ويمنعه، وحضر إلى المكان وقام بضبط الزوجة والزوج، وتبين أن السيدة تبلغ من العمر 40 عاماً بينما الزوج يبلغ من العمر 44 عاماً ووجهت الشرطة لهم تهمة ارتكاب اعتداءات عنصرية وجرائم تتعلق بالنظام العام.

بالصور| تفاصيل الاعتداء على فتاة في أتوبيس عام بسبب حجابها 2

كما تبين من التحريات أن الفتاة التي تم الاعتداء عليها تُدعى ” ردينا الهادي” 14 عاماً وشقيقتها ويدا 13 عاماً يشعرون بالرعب من الخروج من المنزل الآن خوفاً من تكرار مثل تلك الأفعال.

وقالت ردينا : “بدأ الأمر عندما قام رجل بالصراخ في وجه صديقتي وسبها بسبب صوتها، ليعترض أحد الشباب الموجود بالباص على تصرف الرجل، فضربه الرجل، وعندما وقفت لمنع هذا وأقول بأنه طفل، واخرج من الباص فإذا بتلك السيدة وتسحبني من حجابي وتسدد اللكمات في وجهي وتخرجني من الباص إلى الشارع وهي تقول إن حجابي يمرضها ويشعرها بالإرهاب”.