فيديو وصور “أغرب حفل زفاف” عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين

فيديو وصور “أغرب حفل زفاف” عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين

تحلم كل فتاه وكذلك الشباب بيوم الزفاف وينتظرون هذا اليوم بفارغ الصبر، ويحاول العريس والعروسة بتلاشي أي خلافات قد تحدث خلال الأيام الأخيرة قبل الزفاف، لكن أحياناً ما يتم الانفصال بين العروسين قبيل ليلة دخلتهم بأيام قليلة وربما بساعات، ولا شك أن هذا من أصعب المواقف التي تمر على العروسين.

ففي موقف غريب طلبت العروسة طلباً من عريسها قبل الزفاف، وبالفعل وافق العريس عليه، ويتلخص هذا الطلب في عدم قيام العريس بالرقص مع والدته خلال الزفاف، وبررت العروسة هذا الطلب بأن والدها ووالدتها متوفين وهي لن تتمكن من رقصة مماثلة معهم.

فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين 7

بل إن العروسة أكدت على حماتها “والدة العريس” هي الأخرى بعدم الرقص مع ابنها “العريس”، إلا أن العريس خالف وعده هو ووالدته وقاما بالرقص سوياً، مما جعل العروسة تدخل في نوبة بكاء وغضب شديد وتسب العريس وأمه، وتهرب من حفل الزفاف، وتحولت قاعة الفرح إلى ساحة غضب وبكاء بين الحاضرين، وتم البحث عن العروسة وإتيانها مرة أخرى وإكمال مراسم الزفاف بعد الاعتذار لها.

وفي موقف مشابهة نوعاً ما، تعرضت عروسة لم يكن يتبقى على زفافها إلا أسبوع واحد، وقبل الفرح بـ7 أيام إلى موقف لا تحسد عليه، حيث تركها خطيبها وفسخ الخطوبة، وكانت عملية الانفصال بينهما جاءت بعد تجهيزهما لكل الأمور التي تسبق الزفاف، وأصيبت العروسة بصدمة كبيرة بعد انفصالها عن زوجها واتخذت قراراً شاقاً.

فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين 8

حيث قررت العروسة “ساندرا بلانكو” والتي لم تتعدى الثلاثين من عمرها، وتعيش في بريطانيا، أن تقيم حفل الزفاف في موعده الذي حددته مع خطيبها الذي انفصل عنها، خاصة وأنها لم تتمكن من استرداد أي أموال من التي تم دفعها لإتمام الزفاف، وقررت بالفعل أن تتزوج من نفسها وتحضر حفل الزفاف بدون عريس.

وبدا زواج العروسة من نفسها أمر وصفه البعض بالجنون، إلا أن الأمر لم يكن لها كذلك حيث رأت أنه فعل مميز ولا تنساه ولن ينساه جميع المعازيم، وهز هذا المشهد قوب جميع الحاضرين، وبالرغم من ذلك فإن ابتسامة العروسة لم تفارقها طوال حفل الزفاف.

وهذه صورة العروسة التي تزوجت بدون عريس وهي وحدها وصورة أخرى مع خطيبها

فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين 9 فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين 10

وكان السبب في إصرار العروسة على الزواج من نفسها وبدون عريس هو أن حفل الزفاف سيكون مميز، وهذا ما فعلته أكثر من عروسة قبل ذلك، حيث قامت عروسة بارتداء بدلة رجال وأصرت على أن يرتدي زوجها فستانها، والذي كان مكشوف الصدر والظهر، ووصف البعض هذا الفرح بأنه أغرب حفل زفاف حدث، وللمزيد من خلال هذا الرابط.

فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين 11

وفي موقف آخر وبعد ذهبت إحدى العرائس إلى الكوافير وقبل أن تزف على عريسها قامت بسكب زيت سيارات على جسدها وفستانها.

فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين 12 فيديو وصور "أغرب حفل زفاف" عروسة تهرب من عريسها وتتزوج نفسها وتقيم حفل زفاف لنفسها وبكاء الحاضرين 13