بالفيديو والصور “العروسة معاها سلاح وبتضرب نار ليلة دخلتها” ورعب العريس من عروستة بعد إطلاقها 15 طلقة نارية بالهواء

بالفيديو والصور “العروسة معاها سلاح وبتضرب نار ليلة دخلتها” ورعب العريس من عروستة بعد إطلاقها  15 طلقة نارية بالهواء

خلال ليلة الدخلة وأثناء الزفاف تحدث بعض الأفعال الغريبة من العريس أو العروسة، وقمنا بتجميع مجموعة عرسان خلال زفافهم وظهر فيها العرسان بأوضاع وأشكال غريبة  مما جعل البعض يطلق عليهم “عرسان رخمة”  وذلك بسبب أفعالهم.

بالفيديو والصور "العروسة معاها سلاح وبتضرب نار ليلة دخلتها" ورعب العريس من عروستة بعد إطلاقها 15 طلقة نارية بالهواء 7

وكان أبرز ما ورد في هذا الفيديو هو قيام عريس بمحاولة الإمساك بيد عروسته بششكل مستمر وأحياناً يضع يده على كتفها، وبالرغم من أن العروسة تقوم في كل مرة بنزع يدهها من يده أو نزعها من على كتفه، إلا أنه يعاود ويفعلها مرة ثانية، ويقوم هو بالضحك وهي ملتزمة الصمت ولا تتحدث ولا تبتسم.

وفي لقطة ثانية بدا فيها العريس عصبي بشكل كبير، فأثناء قيام العروسة بمبادلة عريسها بإطعامه تورتة الفرح، حاولت أن تمزح معه، إلا أنه لم يتقبل هذا المزاح وقام بصفعة صفعةً قوية على وجهها فأسقطها أرضاً، وأطلق عليه النشطاء العريس البلطجي أو المفتري، وفعلها عريس آخر بنفس الصورة تقريباً.

بالفيديو والصور "العروسة معاها سلاح وبتضرب نار ليلة دخلتها" ورعب العريس من عروستة بعد إطلاقها 15 طلقة نارية بالهواء 8

أما المشهد الثالث في الفيديو الموجود أسفل الخبر فكان لعروسة ثالثة  يبدو أن مسرورة بزفافها، حيث أمسكت بطبنجة وأطلقت النار الحي، وضربت عدد كبير من الطلقات النارية، مما جعل البعض يدعو للعريس قائلاً “الله يعينك يا عريس”.

https://www.facebook.com/Wedding.Vi/videos/2871684506189627/?t=83

أمور غريبة تحدث في ليلة العمر بين العروسين، ومن أبرز هذه الأمور والتي وقعت خلال الأسبوع الجاي، هو ما فعله عريس ليلة زفافه مع عروسته، فعل غريب قام وكاد أن يقتلها لولا أن الله سلم، وللتفاصيل خلال هذا الرابط.

بالفيديو والصور "العروسة معاها سلاح وبتضرب نار ليلة دخلتها" ورعب العريس من عروستة بعد إطلاقها 15 طلقة نارية بالهواء 9

ولكن الأغرب من ذلك كله ما ذكره عريس، حينما فوجئ في ليلة دخلته بحسب قوله أنه تزوج من رجل وليس ست، ويحكي محمد ويقول أنه رأى ما لا يصدقه  إنسان في ليلة عمره، مؤكدً أنه في حيرة من أمره، وللتفاصيل حول العروسة الراجل من خلال هذا الرابط.

بالفيديو والصور "العروسة معاها سلاح وبتضرب نار ليلة دخلتها" ورعب العريس من عروستة بعد إطلاقها 15 طلقة نارية بالهواء 10