بالفيديو والصور “العروسة لها ذقن” عريس يصاب بالصدمة من عروسته ليلة الدخلة ويؤكد رأيت ما لا يصدقه رجل ولا سيدة

بالفيديو والصور “العروسة لها ذقن” عريس يصاب بالصدمة من عروسته ليلة الدخلة ويؤكد رأيت ما لا يصدقه رجل ولا سيدة

أصيب عريس بصدمة كبيرة ليلة دخلته عند رؤيته لعروسته على طبيعتها لأول مرة، ويؤكد محمد أنه بالرغم من تهرب عروسته منه في أول ليلة وإغلاقها غرفة النوم على نفسها لمدة ساعات، إلا أنه في ليلة العمر اكتشف أشياء في العروسة لم يراها في حياته ولا يصدقها رجل ولا حتى سيدة حسب قوله.

بالفيديو والصور "العروسة لها ذقن" عريس يصاب بالصدمة من عروسته ليلة الدخلة ويؤكد رأيت ما لا يصدقه رجل ولا سيدة 7

 

ويحكي العريس “محمد” القصة من بدايتها، ويؤكد أنه أصيب بصدمة وأنه تم خداعه وتزوج من رجل وليست امرأة، ويقول محمد أنه وقعت خلافات بينه وبين زوجته الأولى والتي أنجب منها بنت، وانفصلوا إلا أن الطلاق بشكل رسمي لم يحدث، وبدأ أهل محمد يلحون عليه بالزواج مرة ثانية، وبالفعل بدأ يبحث عن عروسة جديدة، وقرر أن لا يتسرع في اختياره لكي لا يقع في نفس الأخطاء التي وقع فيها مع زوجته الأولى.

وبعد بحث طويل توصل إلى عروسته الجديدة، وكانت مطلقة وليس عندها أولاد، ولم يبحث عن أسباب طلاقها، بالرغم من أنه تحدث معها في جميع نفاصيل حياته، وطلب منها أن تكشف له كل تفاصيل حياتها، حتى لا يخوضوا التجربة ثم يفشلوا للمرة الثانية، وقصت له بالفعل تفاصيل حياتها وتم الزواج بالفعل بعد اقتناع كل طرف بالطرف الآخر.

ويكمل محمد ويقول أن عروسته كانت جميلة جداً وعلى خلق، ولكن في ليلة الدخلة وفي غرفة النوم فوجئت بشئ لا يصدقه راجل وست، حيث وجدت أن عروستي لها “دقن”، ويضيف قائلاً أنه لم يكن يصدق أبداً أنه سيتزوج من امرأة لها ذقن وأن العروسة “تطلع راجل”.

عريس يطلب الانفصال من عروسته

ويضيف محمد أنه طوال فترة الخطوبة كانت عروسته تخفي منطقة الذقن بالحجاب، وليلة الدخلة بالرغم من أنها قامت بحلاقة ذقنها إلا أن الدقن كانت ظاهرة جداً، ومن هنا بدأ الخلاف بينهما وقال لها أنها خدعته وظل طوال ليلة الدخلة يعاتب العروسة في عدم ذكر هذا الأمر له خلال الخطوبة، وأردف قائلاً أنه لم يتوقع أن يتزوج من رجل، نعم هي سيدة في كل شئ إلا مسألة الذقن.

وذهب العريس بالعروسة لأكثر من طبيب وأكدوا له أن هرمونات الذكورة عندها مرتفعة جداً، وبالرغم من العلاج الكثير، إلا أنه لم ينجح، وقرر الانفصال للمرة الثانية، وحينما قرر الطلاق فوجئ أن شقيق زوجته يقول له أن امرأته حامل، وهنا وقع في حيرة من أمره ويبحث عن حل، مطالباً من يسمع قصته أن يقترح  عليه حل لمشكلته، متسائلاً “هل أطلقها أم لا”، وشاهد الفيديو والقصة الكاملة لمحمد وعروسته.