نجوى قاسم وتفاصيل اللحظات الأخيرة من حياتها.. متابع يتمنى لها الموت قبل أيام من وفاتها

نجوى قاسم وتفاصيل اللحظات الأخيرة من حياتها.. متابع يتمنى لها الموت قبل أيام من وفاتها
نجوى قاسم

ودّعت الإعلامية اللبنانية ، والمذيعة بقناة العربية، نجوى قاسم ،عالمنا صباح اليوم الخميس إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 51 عامًا، في منزلها في دولة الإمارات العربية المتحدة ” دبي”، وكشفت شرطة دبي اللحظات الاخيرة من حياة الإعلامية قاسم، حيث نشر موقع ” الإمارات اليوم” نقلا عن مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، أن “المذيعة نجوى قاسم توجهت إلى سريرها بشكل طبيعي ليلة أمس، وحين دقّ المنبه في الصباح لم تستيقظ ما أثار قلق أسرتها، فتوجهوا إليها وحاولوا إيقاظها لكنها لم تستجب فاتصلوا بالإسعاف، وتبين من خلال الفحص وفاتها نتيجة أزمة قلبية”.

وفاة الإعلامية نجوى قاسم

نجوى قاسم وتفاصيل اللحظات الأخيرة من حياتها.. متابع يتمنى لها الموت قبل أيام من وفاتها 7
نجوى قاسم

سبب الوفاة “لا وجود لشبهة جنائية”

وقامت شرطة دبي باتخاذ إجراءاتها المعتادة في مثل هذه الوقائع منها فحص الراحلة من قبل خبراء الطبابة الشرعية بالادلة الجنائية، والذي اكّد نتيجة الفحص الأولي ” أزمة قلبية مفاجئة”، وأوضح المنصوري ما اسفرت عنه تحقيقات شرطة دبي لم يكن هناك ما يشير إلى شيء خارج المألوف في اللحظات التي سبقت وفاة المذيعة الراحلة واستبعد وجود اي شبهة جنائية بالوفاة.

وأشار المنصوري إلى أن الراحلة يوجد في عائلتها اطباء وأكدوا انه لم يكن يوجد أي امراض او مشكلات صحية لدى الراحلة قبل وفاتها، وقد انتقلت حديثًا إلى منزلها الجديد برفقة عائلتها بمنطقة المارينا، ضمن أجواء اعتيادية وكانت شاركت عائلتها وبعض الأصدقاء الإحتفال برأس السنة الجديدة.

حزن ونعي على فقدان الراحلة نجوى قاسم

وقد كان خبر وفاة المذيعة الراحلة صدمة شديدة لدى زملائها وجميع العاملين في قناة العربية، حيث انفجرت المذيعة ضحى الزهيري، المذيعة في القناة، عقب  قراءة نبأ وفاة قاسم ولم تستطع  حبس دموعها لتدخل في نوبة بكاء، ثم تنتقل القناة إلى مسيرة الإعلامية الراحلة.

ونعت من جانبها قناة العربية الراحلة بقولها :  “ إذ تنعي شبكة ”العربية“ و“العربية الحدث“ الزميلة نجوى قاسم فإنها تستذكر مشوارها الصحفي الطويل الذي بدأ مع العربية منذ انطلاقتها العام 2003 كمذيعة ومراسلة ميدانية شاركت في تغطية عدد من الأخبار والحروب لا سيما في العراق وأفغانستان“.

https://www.youtube.com/watch?v=ziRncOBHwmM&feature=emb_title

كما نعى عدد كبير من زملائها العاملين في المجال الإعلامي وسط ذهول من وقْع الخبر برحيلها المفاجئ، حيث اشتهرت قاسم في العالم العربي بعد انتقالها لقناة العربية منذ تاسيسها في 2003، بعد سنين طويلة قضتها في قناة المستقبل اللبنانية، وكان آخر ظهور لها في الخامس والعشرين من ديسمبر الماضي، في برنامجها الإخباري ”الحدث اليوم“.

نجوى قاسم تتحدث عن الموت قبل أيام من وفاتها

وقبل وفاة الإعلامية قاسم بأيام تحدثت عن الموت في معرض الرد على أحد المتابعين بتغريدة على تويتر كان تمنى لها الموت قائلًا لها: “السنة الجاية إن شاء الله بنعيد بلاكي “من غيرك”، لترد عليه بالقول:”الله لا يحرمكم النوايا السيئة يا رب ان شاء الله تشفي السنة الجاية حتى ما تاكل حالك”.

نجوى قاسم وتفاصيل اللحظات الأخيرة من حياتها.. متابع يتمنى لها الموت قبل أيام من وفاتها 8
قبل أيام متابع يتمنى للإعلامية نجوى قاسم الموت