بالفيديو| تعرف على موعد انتهاء موجة الصقيع وطقس الأسبوع القادم

بالفيديو| تعرف على موعد انتهاء موجة الصقيع وطقس الأسبوع القادم

كشف محمود شاهين، رئيس مركز التنبؤات الجوية، بهيئة الأرصاد المصرية، تفاصيل طقس اليوم الجمعة الموافق 10 يناير 2020، وموعد انتهاء موجة الصقيع التي تشهدها البلاد، وفرص سقوط الأمطار خلال الأسبوع القادم.

فعلق رئيس مركز التنبؤات الجوية، بهيئة الأرصاد المصرية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين ببرنامج “أخر النهار” المذاع على قناة “النهار الفضائية” قائلا “يوم الجمعة هو نهاية موجة الصقيع، والاستقرار سيبدأ من يوم السبت بإذن الله، الفترة الصباحية مكمل معانا نشاط الرياح وفرص سقوط الأمطار، سواء كانت على السواحل الشمالية، أو القاهرة محافظات الوجه البحري”.

وتابع رئيس مركز التنبؤات الجوية، بهيئة الأرصاد المصرية “من فجر يوم السبت إن شاء الله تبدأ الشبورة المائية في الظهور إعلانًا لحالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، وهتزيد فترات سطوع أشعة الشمس، وتقل كميات السحب، ولن يكون هناك فرص أمطار”.

وأردف رئيس مركز التنبؤات الجوية، بهيئة الأرصاد المصرية،  “أحب أطمن كل الشعب المصري، أن الأسبوع القادم استقرار كامل في الأحوال الجوية، وتعود درجات الحرارة إلى المعدلات الطبيعية لها مرة أخرى، وذلك حتى نهاية الأسبوع ستسقر الأحوال تماما ستسقر الأجواء تماما، وترتفع درجات الحرارة تماما، وستنتهي فرص سقوط الأمطار”.

جدير بالذكر أن البلاد شهدت حالة من الصقيع الشديد خلال الأيام الماضية، وصاحب موجة الصقيع نشاط للرياح، وسقوط للأمطار على أغلب أنحاء جمهورية مصر العربية.

شاهد الفيديو…