ماذا قالت الصحف الإنجليزية على هدف «محمد صلاح» القاتل في شباك مانشستر يونايتد

ماذا قالت الصحف الإنجليزية على هدف «محمد صلاح» القاتل في شباك مانشستر يونايتد
تعليق الصحف الإنجليزية على هدف محمد صلاح القاتل

تألق أمس النجم المصري ” محمد صلاح” لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول في مباراته أمام مانشستر يونايتد، حيث سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على جناح ليفربول، وذلك بعد الهدف الذي سجله في الوقت القاتل في شباك الفريق المنافس ضمن الجولة رقم 23 من الدوري الإنجليزي.

ماذا قالت الصحف الإنجليزية على هدف «محمد صلاح» القاتل في شباك مانشستر يونايتد 1

تعليق الصحف الإنجليزية على هدف محمد صلاح

حيث استطاع النجم المصري أن يقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، ليتصدر الريدز الدور الإنجليزي برصيد 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن ما نشستر سيتي صاحب المركز الثاني، وسوف نستعرض على حضراتكم أهم ما كتبته الصحف عن ” محمد صلاح”.

جاء عنوان الصحيفة الإنجليزية ” ديلي ميل” تعليقاً على مباراة أمس: “صلاح يزيد أوجاع يونايتد”، حيث أكدت أن صلاح قد وجه ضربه قاتله للفريق المنافس.

“صلاح يحافظ على سجل ليفربول”، أشادت الصحيفة الإنجليزية ” ميرور” بالهدف الذي أحرزه صلاح في الوقت القاتل بحسب ما أشارت إليه الصحيفة، وخاصة أنه جاء بعدما حاول الفريق المنافس فرض سيطرته على مجريات الأمور أملاً في التعادل.

وأضافت الصحيفة أن هدف ” محمد صلاح” قد حافظ لفريقه على سجل خال من الهزائم حتى الآن، وذلك بعد 23 مباراة في الدوري الإنجليزي، وأن فريق نادي ليفربول لم يحقق أي تعادل بعد مباراة يونايتد في الدور الأول.