البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية.. نتيجة الشهادة الاعدادية ترم أول 2020 محافظة الشرقية

البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية.. نتيجة الشهادة الاعدادية ترم أول 2020 محافظة الشرقية
نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 محافظة الشرقية

يترقب طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الأن بمحافظة الشرقية، الاعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول 2020 بمحافظة الشرقية، خاصة ومع انتهاء معلمي المواد المختلفة من أعمال تصحيح المواد الدراسية، وجاري حالياً القيام بأعمال المراجعة ورصد الدرجات، وبعد الانتهاء سوف يتم إرسال نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية إلى السيد الاستاذ الدكتور ممدوح غراب لإعتماد النتيجة.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية:-

عادة ومثل كل عام تقوم مديرية التربية والتعليم بالشرقية برفع نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية سواء الترم الأول أو الترم الثاني على رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الشرقية، حيث يتم وضع النتيجة على ذلك الرابط ، لتكون متاحة أمام طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية لمعرفة النتيجة برقم الجلوس.

كذلك فإنه في حالة قيامكم بترك رسالة تتضمن الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع، فإننا سوف نقوم بمساعدتكم في معرفة نتيجتكم في الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية، لتكونوا أول من يعرف نتيجته.

يذكر أن امتحانات الاعدادية في محافظة الشرقية قد بدأت يوم 18 يناير الماضي واستمرت حتى يوم الخميس الموافق 23 يناير الماضي، ثم تم البدء في أعمال التصحيح لمختلف المواد الدراسية المقررة على الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية الترم الأول من يوم 26 يناير 2020.

ونتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية من المتوقع أن يقوم الاستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية باعتمادها خلال الساعات القليلة المقبلة… تابعونا لمعرفة نتيجتكم بأسرع ما يمكن.