بث مباشر على الفيس بوك يتحول لكارثة على المحور.. والنشطاء يكشفون التفاصيل الأليمة

بث مباشر على الفيس بوك يتحول لكارثة على المحور.. والنشطاء يكشفون التفاصيل الأليمة
بث مباشر على الفيس بطريق المحور

تداول عدد من النشطاء بث مباشر على الفيس بوك تحول لحادث قوي على  طريق المحور، وبدأ مقطع الفيديو  ببث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي وينقطع البث ليظهر فيديو آخر يصور الحادث بعد وقوعه في مشهد أليم للجميع، مع وجود أحد الأصوات يقول: ” العربية دي عدت من جنبي ولبست في الونش، وفيه واحد مات”.

بث مباشر على الفيس بوك يتحول لحادث أليم

بث مباشر على الفيس بوك يتحول لكارثة على المحور.. والنشطاء يكشفون التفاصيل الأليمة 1

ونشر حساب على موقع التواصل يحمل اسم ” محمد سامي” يطلب من النشطاء حذف هذا الفيديو احتراماً للمتوفي قائلاً: ” نطلب من كل من شاهد الفيديو وقام بتحميله حذفه واحترام حرمة الموت والدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وهم السابقون وإنا إن شاء الله بهم لاحقون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون، أسرة المغفور له بإذن الله تعالى محمد سامي إبراهيم”.

بث مباشر على الفيس بوك يتحول لكارثة على المحور.. والنشطاء يكشفون التفاصيل الأليمة 2

و انهالت التعليقات على منشور أسرة ضحية الحادث الأليم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بالرحمة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان مقدمين التعازي لأسرة الضحية.

وكتب البعض أن حادث البث المباشر على الفيس بوك قد أسفر عن ضحية ثاني يُدعى “محمد ياسر”، وتحول حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء، وكتب الكثير من الأصدقاء والأهل والمعارف مواساتهم للأسرة ومعبرين عن حزنهم الكبير.