أضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة الأهلي الجديد 2020 وموعد لقاءه أمام بيراميدز اليوم على الهواء

أضبط جهاز الرسيفر على تردد قناة الأهلي الجديد 2020  وموعد لقاءه أمام بيراميدز اليوم على الهواء
تردد قناة الأهلي الجديد 2020

تردد قناة الأهلي من أهم الترددات التي يبحث عنها عشاق الكرة المستديرة في مصر والوطن العربي، حيث تقدم القناة برامج متعددة جذابة للمشاهدين بالإضافة إلى  عرضها للكثير من المباريات الرياضية بمختلف أنواعها ما بين كرة القدم والسلة والطائرة وغيرها، كما تقدم تحليلاً شاملاً عقب عرض المباريات على يد نخبة من الخبراء الرياضيين.

تردد قناة الأهل
تردد قناة الأهل

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

تقام اليوم في الساعة 7.30 مساء اليوم الخميس مباراة بين فريق النادي الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الـ 16 من مباريات بطولة الدوري الممتاز، بحسب ما أعلن اتحاد الكرة المصري، وتصدر فريق النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري حيث حصل على 36 نقطة في 12 مباراة، بينما حصل فريق بيراميدز صاحب المركز الخامس على 26 نقطة في 15 مباراة.

ويذكر أن أصدر نادي بيراميدز قراراً بخصوص نقل لقاءه مع فريق النادي الأهلي على قناة أون سبورت، مشيراً إلى أن المباراة لن تنقل على الهواء مباشرة بسبب خلافات مع شركة بريزنتيشن.

وأضاف نادي بيراميدز في قراره أنه سيهديها إلى التليفزيون المصري حيث تنقل أرضياً مجاناً بالإضافة إلى إذاعتها على تردد قناة الأهلي على الهواء مباشرة، مع العلم بأنه لم يسبق أن نقلت قناة الأهلي مباراة في الدوري على الهواء مباشرة منذ بداية ظهور “شركة بريزنتيشن”، وبيع نادي القلعة الحمراء لحقوق بث مبارياته فضائياً.

تردد قناة الأهلي على القمر نايل سات

فيما يلي جدولاً يضم تردد قناة الأهلي على القمر الصناعي نايل سات وهو يتضمن أكثر من تردد يمكن من خلالها ضبط أجهزة الرسيفر عليها ومشاهدة المباراة على الهواء مباشرة.

التردد معدل الترميز الاستقطاب
12341 27500 أفقي
12340 27500 أفقي
12342 27500 أفقي