«عندي فكرة تكسب السكة الحديد مليار جنيه».. فني يستوقف وزير النقل في المنيا ويكشف عن فكرته

«عندي فكرة تكسب السكة الحديد مليار جنيه».. فني يستوقف وزير النقل في المنيا ويكشف عن فكرته
هيئة السكة الحديد

استوقف  فني بمحطة قطارات بـ” هيئة السكة الحديد” وزير النقل والمواصلات الفريق ” كامل الوزير” أثناء جولته التفقدية برفقة محافظ الإقليم اللواء ” أسامة القاضي” موجهاً حديثه للوزير قائلاً: ” يا أفندم أنا عندي مقترح عايز أعرضه عليك هيكسب الهيئة نحو مليار جنيه، خلال 6 أشهر”.

وعلى الفور أنصت الوزير إلى الفني باهتمام كبير قائلاً: ” أتفضل أعرضه لو طلع صح همسكك الهيئة”، وبدأ الفني في عرض المقترح على سيادة الوزير .

«عندي فكرة تكسب السكة الحديد مليار جنيه».. فني يستوقف وزير النقل في المنيا ويكشف عن فكرته 1

مقترح هيكسب هيئة السكة الحديد مليار جنيه

وبدأت الدهشة على جميع المتواجدين منتظرين اقتراح الفني الذي قال:” نبيع الخردة من الإسكندرية لأسوان”، وعلى الفور ابتسم الوزير قائلاً: ” قديمة ما إحنا شغالين عليها أصلا”.

ويحاول وزير النقل والمواصلات الحالي عمل الكثير من الجولات خلال الفترة الراهنة، وذلك من أجل التعرف على استعدادات هيئة السكة الحديد من أسوان إلى الإسكندرية، حيث تفقد الوزير محطة قطارات المنيا وكان في استقباله هناك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

وشدد سيادته على ضرورة العمل على انتظام حركة القطارات خلال هذه الفترة، كما حث على تقديم خدمة مميزة لجميع الركاب المسافرين وتقديم التسهيلات لهم من أجل رفع العبء عن الركاب وخاصة في عملية قطع التذاكر التي أصبحت ترهق الكثيرون.

ومع بداية الدراسة في الترم الثاني وسفر الطلاب أكدت الهيئة أنها زادت من أكشاك قطع التذاكر في المحطات الرئيسية، وذلك من أجل منع الزحام امام شباك التذاكر.