شقق الإسكان| تنفيذ 140 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في 4 مدن جديدة.. إليكم التفاصيل بالأرقام والأماكن

شقق الإسكان| تنفيذ 140 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في 4 مدن جديدة.. إليكم التفاصيل بالأرقام والأماكن
شقق الإسكان

تحاول الحكومة المصرية تنفيذ العديد من شقق الإسكان لمحدودي الدخل من أجل رفع العب عن المواطنين وخاصة البسطاء، حيث يتم الإعلان عنها وتسليمها للمواطنين بمقابل مادي بسيط عن طريق مقدم وتسديد باقي المبلغ على أقساط شهرية، وذلك ضمن إطار الدولة لتقديم الدعم للمواطنين محدودي الدخل.

قال نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي  ودعم التمويل العقاري المهندس ” صلاح حسن”، أنه يجري تنفيذ نحو 140 ألف شقة للمواطنين محدودي الدخل في أربع مدن جديدة.

أماكن شقق الإسكان

شقق الإسكان| تنفيذ 140 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل في 4 مدن جديدة.. إليكم التفاصيل بالأرقام والأماكن 1

وأضاف ” حسن” من خلال تصريحات صحفية هامة أنه من بين تلك الشقق سيتم بناء 23 ألف وحدة سكنية بالصعيد ضمن مشروع الدولة المصرية والإسكان الاجتماعي “المليون وحدة” لمحدودي الدخل.

وأشار  نائب الرئيس  التنفيذي لصندوق الإسكان أن الوحدات التي سيتم بناؤها في الصعيد وسوف تكون بمحافظتي أسيوط والمنيا، موضحاً أنها سوف تنقسم إلى 11928 وحدة بمدينة أسيوط الجديدة، 10848 وحدة سكنية  بالمنيا الجديدة.

وأوضح ” حسن” أنه سوف يتم تنفيذ حوالي 77424 وحدة سكنية بمدينة حدائق المعادي، وتنفيذ حوالي 38880 شقة بمدينة بدر خلال الفترة القادمة.

والجدير بالذكر أنه تم طرح شقق من الإسكان الاجتماعي  خلال الفترة الماضية ضمن الإعلان الثاني عشر التي أعلنت عنه الوزارة، وكشفت عن جميع الشروط والمبالغ المالية التي يجب دفعها وكيفية التسديد، ويمكنك التعرف على كافة التفاصيل من خلال الرابط التالي