ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم في السوق المصرية.. وجنيه الذهب يسجل 5568 جنيهاً

ارتفاع أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم في السوق المصرية.. وجنيه الذهب يسجل 5568 جنيهاً
أسعار الذهب اليوم

قفزت أسعار الذهب  اليوم في السوق المصرية خلال تعاملات الأربعاء الموافق 19 فبراير 2020، حيث ارتفع سعر جرام الذهب بواقع 6 جنيهات دفعة واحدة مقارنه بتعاملات أمس الثلاثاء 18-2-2020، وسوف نوافيكم بتفاصيل الزيادة خلال لسطور التالية.

ويشهد سعر الذهب خلال هذه الفترة حالة من تذبذب الأسعار مما أدى إلى زيادة حالة الركود التي تشهدها السوق المصرية خلال هذه الفترة خوفاً من الخسارة المالية.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 19 فبراير 2020

اسعار الذهب
اسعار الذهب

ومن جانبه قال سكرتير عام شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية ” نادي نجيب” أن سعر جرام الذهب عيار 21 قد سجل خلال تعاملات اليوم الأربعاء نحو 695 جنيهاً مقابل 690 جنيهاً أمس.

وأضاف ” نجيب” من خلال تصريحات صحفية هامة منذ قليل أن سعر جرام الذهب عيار 18 قد سجل اليوم 597 جنيهاً، أما جرام الذهب عيار 24 فقد سجل 795 جنيهاً، بينما سجل سعر جنيه الذهب خلال تعاملات اليوم بعد ارتفاعه 5568 جنيهاً.

وأشارت وكالة بلومبرج أنه قد ارتفع سعر الذهب عالمياً خلال تعاملات اليوم الأربعاء، حيث شهد سعر أوقية الذهب صعوداً بواقع 7.9 دولاراً أي بنسبة 0.50% مقارنه بنهاية تعاملات الأمس، وسجل 1609 دولاراً للأوقية في تمام الساعة الثانية عشرة و25 دقيقة ظهراً بتوقيت القاهرة.

تراجع أسعار الذهب اليوم وسط توقعات الخبراء.. و3 قواعد تحكم سعر الجرام في السوق

وأوضح بعض الخبراء أن السبب وراء ارتفاع سعر الذهب خلال هذه الفترة انتشار فيروس ” كورونا”، مما أدى اتجاه البعض إلى شراء الذهب كملاذ آمن خلال هذه الفترة.

ويمكنك التعرف على الأسعار الآن من خلال رابط خدمات موقع ” مصر فايف” عن سعر الذهب اليومي بحديث يومي مستمر من هنا.