بنك ناصر الاجتماعي يطرح حساب توفير «حماية» من اليوم بأعلى فائدة في السوق المصرفية.. إليكم لتفاصيل

بنك ناصر الاجتماعي يطرح حساب توفير «حماية» من اليوم بأعلى فائدة في السوق المصرفية.. إليكم لتفاصيل
حساب توفير حماية في بنك ناصر الاجتماعي

طرح بنك ناصر الاجتماعي اليوم الأحد الموافق  23 فبراير 2020 “حساب توفير حماية” لجميع الأشخاص ناقصي وعديمي الأهلية بأسعار فائدة مميزة وعالية، حيث أن العائد على حساب التوفير العادي في البنك حالياً 12%، إلا أن العائد على حساب التوفير الجديد سيكون 12.50% ويتم تغيرها بالنقصان أو الزيادة من عام إلى آخر.

والجدير بالذكر أن عائد حساب التوفير الجديد هو الأعلى بين حسابات التوفير في الجهاز المصرف، وسوف نوافيكم بكافة التفاصيل عن الحساب الجديد.

تفاصيل حساب توفير حماية في بنك ناصر الاجتماعي

بنك ناصر الاجتماعي يطرح حساب توفير «حماية» من اليوم بأعلى فائدة في السوق المصرفية.. إليكم لتفاصيل 1
بنك ناصر

قال مدير مساعد المكتب الفني  لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي ” محمود عبد الله” ان ” حساب توفير حماية” يستهدف الحالات الخاصة مثل فاقد الأهلية أو المفقودين أو الأيتام وناقص الأهلية والحالات التي تُعاني من مرض عقلي أو نفسي.

وأضاف ” عبد الله” من خلال تصريحات صحفية هامة أن البنك يطلب قراراً بموافقة النيابة لإدارية أو المحكمة، ويتم توجيهه للبنك من اجل توظيف مبالغ محددة من حالات القصر في حساب التوفير الجديد ” حماية” اوأي وعاء آخر.

اقرأ أيضاً

بدون فوائد.. تفاصيل قرض “ليلة العمر” من بنك ناصر الاجتماعي.. تعرف على الشروط

شروط الحصول على شهادة «رد الجميل» من بنك ناصر ذات عائد دوري بـ17% «فيديو»

كما أوضح سيادته أن البنك قد حدد موظفاً معيناً من أجل التعامل على تلك الأموال في كل فرع من فروع بنك ناصر  والتي يبلغ عددها 94 فرعاً على مستوى جمهورية مصر العربية، قائلاً: ” نسبة العائد في البنك حاليًا 12%، إلا أن العائد على حساب حماية ستكون 12.5%، يتم تغييرها بالزيادة أو النقصان من عام إلى آخر وفقًا لأرباح ونتائج البنك” على حد قوله.

كما أشار سيادته أنه سوف يتم إصدار كارت ” دبت” لهؤلاء العملاء من أجل التعامل على حساباتهم بطريق إلكترونية.