عاجل| جنازة عسكرية لمبارك والرئاسة تنعيه وأديب “اذكروا محاسن موتاكم” وماذا قال أبو تريكة عن وفاة حسني مبارك

عاجل| جنازة عسكرية لمبارك والرئاسة تنعيه وأديب “اذكروا محاسن موتاكم” وماذا قال أبو تريكة عن وفاة حسني مبارك
وفاة حسني مبارك

تأكد خبرة وفاة حسني مبارك منذ قليل عن عمر ناهز الـ 91 سنة، وذلك بعد 9 سنوات من تنحيه عن الحكم، وجاءت وفاته إثر تدهور حالته الصحية بعد عملية جراحية أجراها الشهر الماضي في مستشفى المعادي العسكري، ونقله للعناية المركزة قبل ثلاثة أيام.

 وفاة حسني مبارك

وانهالت التعازي على أسرة الراحل محمد حسني مبارك بعد وفاته اليوم الموافق 25 فبراير 2020، وكان أبرز المعلقين على وفاة حسني مبارك اللاعب محمد أبو تريكة، والذي قال عبر تدوينة له على حسابه، غفر الله لمبارك وقام بتعزية ذوية سائلاً الله له الرحمة والمغفرة والتجاوز عن سيئاته.

عاجل| جنازة عسكرية لمبارك والرئاسة تنعيه وأديب "اذكروا محاسن موتاكم" وماذا قال أبو تريكة عن وفاة حسني مبارك 7
وفاة حسني مبارك

كما علق الإعلامي عمرو أديب على وفاة مبارك، داعياً الله له بالرحمة والمغفرة، قائلاً أن مبارك له ما له وعليه ما عليه، وذكّر الجميع قائلاً “اذكروا محاسن موتاكم”.

وفي سياق متصل نعت رئاسة الجمهورية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ببالغ الأسى والحزن، مؤكدةً أنه أحد أبطال حرب السادس من أكتوبر والذي قاد القوات الجوية، وتقدمت بالتعازي لأسرة الراحل.

ووفق مصادر لليوم السابع، فسوف تقام جنازة عسكرية لمبارك، ولكن لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، كما سيخرج الجثمان من مسجد المشير الكائن بالتجمع الخامس، وللفقيد الرحمة ولذوية الصبر والسلوان.

وهذه آخر صورة لمبارك قبيل وفاته

عاجل| جنازة عسكرية لمبارك والرئاسة تنعيه وأديب "اذكروا محاسن موتاكم" وماذا قال أبو تريكة عن وفاة حسني مبارك 8
آخر صورة للرئيس مبارك