أسعار الذهب تتراجع اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 في السوق المصرية.. وجرام 18 يسجل 610 جنيهاً

أسعار الذهب تتراجع اليوم الجمعة 28 فبراير 2020 في السوق المصرية.. وجرام 18 يسجل 610 جنيهاً
أسعار الذهب اليوم في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم تراجعاً في السوق المصرية بقيمة ثلاثة جنيهات  في الجرام، وذلك بعد تراجع سعر المعدن الأصفر عالمياً بسبب جني الأرباح، وذلك بعد ارتفاع الأسعار خلال منتصف الأسبوع والتي ارتفع فيها سعر جرام الذهب بواقع عشرون جنيهاً بسبب مخاوف استمرار انتشار وباء ” كورونا” في عدد من الدول بخلاف الصين.

وشهد سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً وتداولاً في السوق المصري تراجعاً مع تعاملات اليوم الجمعة الموافق 28 فبراير 2020، حيث سجل 712 جنيهاً.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 28 فبراير 2020

أسعار الذهب
أسعار الذهب

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 منذ قليل 610 جنيهاً، بينما سجل جرام الذهب عيار 24 نحو 813 جنيهاً في محلات الصاغة بالسوق المصرية، أما سعر جنيه الذهب فقد سجل خلال تعاملات اليوم 5696 جنيهاً، وأوقية الذهب قد سجلت 1632 دولاراً.

وعلى الرغم من تراجع أسعار الذهب اليوم إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير في السوق المصرية سوء في عملية لبيع أو الشراء خلال هذه الفترة، وذلك بسبب تذبذب الأسعار وخوفاً من الخسارة المالية الكبيرة في حال البيع أو الشراء.

معاناة أصحاب محلات الذهب

يعاني العديد من أصحاب محلات الذهب في مصر خلال هذه الفترة من قلة المبيعات والدخل، حيث يعانون من دفع رواتب الصناع والعمال وسط مطالبات النشطاء والشباب بمقاطعة شراء الذهب في الشبكة مع الاكتفاء بكتابة قيمته في القائمة من أجل ضمان حق الزوجة، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال الرابط التالي