بعد فوز الأهلي بثنائية نظيفة| وائل جمعة: «غياب هذا اللاعب عن الفريق جريمة»

بعد فوز الأهلي بثنائية نظيفة| وائل جمعة: «غياب هذا اللاعب عن الفريق جريمة»
الأهلي

استطاع النادي الأهلي الفوز على صن داونز في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة منذ قليل بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث تألق لاعبي النادي وخاصة في الشوط الثاني ، حيث اكد نجم الفريق السابق ” وائل جمعة” ان الأحمر قد قطع خطوة هامة نحو التأهل إلى دور النصف نهائي بدوري أبطال أفريقيا.

كما طالب نجم فريق الأهلي أثناء  تحليله على تلك المباراة بضرورة الاعتماد الفترة القادمة على المهاجم السنغالي ” أليو بادجي” وخاصة بعد أداؤه في تلك المباراة الهامة والحصول على ضربة جزاء.

فوز الأهلي على صن داونز

الأهلي ضد صن داونز
المارد الأحمر ضد صن داونز

وفاز الأهلي على صن داونز الجنوب إفريقي بثنائية رائعة من التونسي ” علي معلول” في مباراة ذهاب ربع النهائي على ملعب استاد القاهرة ، وسوف يتم خوض لقاء الإياب يوم السبت القادم في جنوب أفريقيا.

وأوضح ” جمعه” خلال تحليله للمباراة عبر قناة ” بي إن سبورتس ” الفضائية القطرية، قائلاً: ” المارد الأحمر قطع خطوة مهمة في طريق التأهل، نقطة التحول في الشوط الثاني تمثلت في الهجوم بعدما كان الفريق هادئا في الشوط الأول”.

وأشار المحلل الرياضي أن كلمات المدير الفني للفريق ” رينه فايلر” بين شوطي المباراة كان لها  تأثير السحر في أداء اللاعبين، وأن الجم التونسي على معلول هو النجم الأبرز  في هذا اللقاء الهام، وأن التغيرات قد صنعت الفارق الكبير في الفريق وأداء اللاعبين.

وأوضح أن ” بادجي” يتمتع بشخصية قوية واندفاع وسط المدافعين بقوة ونجح في الحصول على ضربة جزاء، وأن الأهلي في حاجة لمثل هذا المهاجم، قائلاً: ” عدم وجوده في تشكيل الأهلي جريمة ويجب الاعتماد عليه بصفة أساسية خلال المباريات المقبلة”.