أسعار الذهب ترتفع في الصباح وتخسر خلال التعاملات المسائية نهاية اليوم.. وجرام 21 يسجل رقم جديد

أسعار الذهب ترتفع في الصباح وتخسر خلال التعاملات المسائية نهاية اليوم.. وجرام 21 يسجل رقم جديد
أسعار الذهب

تراجعت منذ قليل أسعار الذهب اليوم خلال التعاملات المسائية في محلات الصاغة بالسوق المصرية، وذلك بعد ارتفاعها في التعاملات الصباحية، حيث ارتفع سعر جرام الذهب بواقع 7 جنيهات دفعة واحدة، حيث عاودت الأسعار للهبوط من جديد  بقيمة خمسة جنيهات في سعر الجرام، وذلك عقب تراجع أسعار المعدن الأصفر عالمياً لأقل من 1600 دولاراً للأوقية.

حيث سجل سعر أوقية الذهب مع نهاية تعاملات اليوم 1592 دولاراً حتى الآن، ويتواصل تذبذب أسعار الذهب خاصة بالتزامن مع انتشار مرض كرونا خلال الفترة الحالية.

أسعار الذهب اليوم في مصر

أسعار الذهب ترتفع في الصباح وتخسر خلال التعاملات المسائية نهاية اليوم.. وجرام 21 يسجل رقم جديد 1
سعر الذهب

وشهدت أسعار الذهب تراجعاً خلال التعاملات المسائية اليوم الاثنين الموافق 2 مارس 2020، حيث سجل جرام الذهب عيار 18 منذ قليل 598 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشاراً وتداولاً في مصر منذ قليل مع نهاية اليوم 698 جنيهاً.

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 797 جنيهاً للجرام الواحد، أما سعر جنيه الذهب فقد شهد أيضاً انخفاضاً وسجل نحو 5584 جنيهاً، وسط حالة من القلق والخوف بين العديد من المواطنين بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضاً

سعر الذهب يعاود الصعود من جديد اليوم الاثنين 2 مارس 2020 في السوق المصرية

تعرف علي سعر  الذهب مع نهاية تعاملات اليوم بعد هبوطها الكبير.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً

والجدير بالذكر أن الذهب قد حقق مكاسب كبيرة على مدار شهر فبراير بسبب انتشار فيروس كورونا في الدولة الصينية وعدد من الدول الأخرى مما أسفر عن إقبال العديد من المستثمرين على الشراء والاحتفاظ بالمعدن الأصفر كملاذ أمن لهم خلال الفترة القادمة خوفاً من تفشي المرض الخطير والتأثير على الاقتصاد العالمي وسعر الذهب، ويمكنك التعرف على السعر بتحديث مستمر من خلال رابط ” سعر الذهب مصر فايف“.