الارصاد تصدر بيان رسمي بحالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الايام المقبلة وتحذيرات هامة للمواطنين

الارصاد تصدر بيان رسمي بحالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الايام المقبلة وتحذيرات هامة للمواطنين
حالة الطقس المتوقعة اليوم في مصر

أصدرت هيئة الارصاد الجوية بيان رسمي بحالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الايام المقبلة، حيث أعلن الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأنه من المنتظر أن تسود حالة الطقس خلال الايام المقبلة، حدوث إرتفاع تدريجي في درجات الحرارة بداية من يوم غداً الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020 وحتى نهاية الاسبوع، مشيراً إلى أن التقلبات الجوية التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية طبيعية وتحدث كل عام في مثل هذا الوقت من السنة.

وأضاف الدكتور محمود شاهين بأن التقلبات الجوية التي تحدث خلال نهاية الفصول الاربعة تميل إلى الفصل الذي يليه، وتحمل ذات الظواهر الجوية التي يتسم بها هذا الفصل.

حالة الطقس المتوقعة خلال الايام المقبلة وتحذيرات الارصاد للمواطنين:-

كشف الدكتور محمود شاهين بأنه من المتوقع حدوث ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة خلال الايام المقبلة، وحذر المواطنين من تخفيف الملابس حيث أننا ما زالنا في فصل الشتاء، كما أن هناك اختلاف كبير فى درجات الحرارة الصغرى والعظمي، ولهذا فإنه يجب على المواطنين عدم تخفيف الملابس مهما كان الارتفاع السائد في درجات الحرارة.

وأوضح بأنه من المتوقع أن يكون حالة الطقس المنتظر على جمهورية مصر العربية خلال الايام المقبلة وكذلك درجات الحرارة على محافظات مصر و بعض المدن العربية والعالمية كالتالي:-

الارصاد تصدر بيان رسمي بحالة الطقس المتوقعة في مصر خلال الايام المقبلة وتحذيرات هامة للمواطنين 7