أسعار الذهب تواصل انخفاضها لليوم الثاني على التوالي في مصر.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً

أسعار الذهب تواصل انخفاضها لليوم الثاني على التوالي في مصر.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً
أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر

تراجعت منذ قليل أسعار الذهب اليوم الثلاثاء الموافق 3 مارس 2020 في السوق المصرية، حيث انخفض سعر الجرام بواقع جنيه واحد فقط بعد هبوطها أمس الاثنين بقيمة 5 جنيهات عقب هبوط سعر المعدن الأصفر عالميا وهبطت سعر الأوقية مسجلة 1564 دولاراً، وبذلك تكون الأسعار قد تراجعت لليوم الثاني على التوالي.

وعلى الرغم من تراجع سعر الذهب في محلات الصاغة بالسوق المصرية إلا أنه يوجد حالة من الركود الكبير في حالة البيع والشراء خلال هذه الفترة وخاصة في ظل تذبذب الأسعار والخوف من الخسارة المالية.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 في مصر

أسعار الذهب تواصل انخفاضها لليوم الثاني على التوالي في مصر.. وجرام 18 يسجل 596 جنيهاً 1

وانخفضت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 وهو العيار الأكثر انتشاراً وتداولاً في السوق المصرية نحو 696 جنيهاً للجرام، وذلك بالتزامن مع تراجع ملحوظ للخبراء والمسئولين للشهر الثاني على التوالي بحسب ما أشارت إليه شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية.

بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 596 جنيهاً، بينما سجل سعر جرام الذهب عيار 24 منذ قليل 795 جنيهاً للجرام الواحد، أما سعر جنيه الذهب فقد سجل 5568 جنيهاً.

والجدير بالذكر أن سعر الذهب قد شهد ارتفاعاً كبيراً منذ شهر فبراير الماضي 2020، وذلك بعد تخوف ورعب المستثمرين من انتشار فيروس كورونا المستجد خارج الدولة الصينية، حيث انهم اتجهوا إلى شراء المعدن الأصفر كملاذ آمن لهم وهو ما رفع الطلب عليه ليرتفع أكثر من 6% مع بداية العام الجاري 2020، يمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال رابط ” مصر فايف” الخدمي