سعر الدولار يرتفع من جديد أمام الجنيه في نهاية تعاملات الاثنين 9 مارس 2020 بالعديد من البنوك الرسمية

سعر الدولار يرتفع من جديد أمام الجنيه في نهاية تعاملات الاثنين 9 مارس 2020 بالعديد من البنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

شهد سعر الدولار ارتفاعاً جديداً مع نهاية تعاملات  اليوم الاثنين 9 مارس 2020 في العديد من البنوك الرسمية أمام الجنيه المصري، وجاء هذا الارتفاع بالتزامن مع صعود أسعار الذهب اليوم بالسوق المصرية، وأكد احد الخبراء من خلال تصريحات صحفية أن ارتفاع العملة الأمريكية اليوم ليس مقلقاً.

حيث بلغ أعلى سعر للشراء 15.66 ببنك الإسكندرية، أما أقل سعر لبيع الدولار كان من نصيب بنك البركة والذي سجل 15.69 جنيهاً، وسوف نوافيكم بالأسعار الجديدة للدولار مع ختام تعاملات اليوم في العديد من البنوك الرسمية داخل جمهورية مصر العربية.

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الاثنين 9 مارس 2020

سعر الدولار يرتفع من جديد أمام الجنيه في نهاية تعاملات الاثنين 9 مارس 2020 بالعديد من البنوك الرسمية 1
سعر الدولار

صعد سعر الدولار أمام الجنيه المصرية في العديد من البنوك، حيث سجل سعر الشراء 15.66 جنيهاً، و15.76 جنيهاً في عدد من البنوك منها” البنك العربي الأفريقي، وبنك التعمير والإسكان، وبنك الكويت الوطني وبنك عودة، والبنك المصري لتنمية الصادرات”.

وسجلت العملة الأمريكية مع نهاية تعاملات اليوم في البنك الأهلي الكويتي نفس السعر 15.66 جنيهاً للشراء، و15.76 جنيهاً للبيع، كما سجل نفس السعر في بنوك مصرف أبوظبي والبنك المتحد، واتش اس بي سي، وكريدي أجريكول وبنك بلوم وبنك قناة السويس.

الدولار في البنك الأهلي

بينما سجل سعر صرف الدولار في البنك الأهلي المصري مع نهاية تعاملات اليوم 15.64 جنيهاً للشراء و15.74 جنيهاً للبيع، كما سجل نفس السعر في بنك مصر، أما البنك المركزي المصري فقد سجل 15.65 جنيهاً للشراء، و15.75 للبيع، وسجل نفس السعر في بنك مصر إيران للتنمية، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال رابط ” مصر فايف” الخدمي والذي يُحدث الأسعار باستمرار طوال فترات اليوم ويرصد أي تحركات جديدة للدولار.