سعر الدولار يواصل الارتفاع مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء بالبنوك الرسمية

سعر الدولار يواصل الارتفاع مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء بالبنوك الرسمية
سعر الدولار

شهد سعر الدولار ارتفاعاً جديداً أمام الجنيه المصري مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 10 مارس 2020 بالعديد من البنوك الرسمية، متأثراً بالاضطرابات التي تحدث في سوق المال خلال هذه الفترة.

حيث صعدت أسعار العملة الأمريكية في ختام تعاملات اليوم بجميع البنوك، وأصبح أعلى سعر للشراء في بنك التنمية الصناعية 15.67 جنيهاً، وأقل سعر للبيع 15.70 في بنك الاستثمار العربي.

سعر الدولار في نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء 10 مارس

سعر الدولار يواصل الارتفاع مع نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء بالبنوك الرسمية 1
سعر الدولار

وسجل سعر الدولار في البنك العربي الأفريقي مع نهاية تعاملات اليوم 15.67 جنيهاً للشراء و15.77 جنيهاً للبيع، كما سجل الدولار نفس السعر في عدد كبير من البنوك منها ” اتش اس بي سي”، وبنك التنمية الصناعية، والبنك  المصري لتنمية الصادرات.

كما سجل سعر الورقة الخضراء في قنة السويس 15.67 جنيهاً وهو نفس سعر البنوك السابقة، كما أنه سجل نفس سعر  الصرف في بنك المصرف المتحد، وكريدي أجريكول، ومصرف أبو ظبي الإسلامي، والبنك التجاري الدولي، بنك عودة والمصرف العربي.

أما البنك المركزي المصري فقد سجل سعر بيع الدولار مع نهاية تعاملات اليوم 15.79 جنيهاً، أما سعر الشراء فقد سجل 15.67 جنيهاً، كما سجل في بنك الكويت الوطني 15.67 جنيهاً للشراء و15.77 جنيهاً للبيع.

اقرأ أيضاً

الدولار في البنك الأهلي

وسجلت العملة الأمريكية في البنك الأهلي المصري 15.65 جنيهاً للشراء و15.75 جنيهاً للبيع، كما أنه سجلت نفس السعر في بنك مصر، بينما سجل سعر الشراء في بنك الإسكندرية 15.66 جنيهاً والبيع 15.76 جنيهاً، وسجل نفس السعر في بنك البركة وبلوم، ويمكنك متابعة أسعار الدولار بتحديث مستمر من خلال رابط ” أسعار الدولار مصر فايف