برنامج تسريع النت Cfosspeed

برنامج تسريع النت Cfosspeed
تحميل برنامج تسريع النت

يعتبر برنامج تسريع النت Cfosspeed هو أفضل برنامج لتسريع الانترنت لأصحاب السرعات الضعيفة أو حتي الذين يريدون ظبط سرعة الانترنت لديهم ، فمن خلاله تستطيع زيادة سرعة التصفح أو مشاهدة الفيديوهات الاونلاين بدون تقطيع أو حتي لعب الألعاب الاونلاين بسرعة مناسبة جدا تجعلك تستمع باللعب عبر الانترنت.

تحميل برنامج تسريع النت
تحميل برنامج تسريع النت

طريقة عمل برنامج تسريع النت

يعمل برنامج سي اف او اس سبيد علي تسهيل حركة نقل البيانات ما بين جهازك و الانترنت بحيث لا تتعارض العمليات التي تقوم بها علي الانترنت مع بعضها البعض فمثلا اذا كنت تريد زيادة سرعة تحميل الملفات من الانترنت علي حساب سرعة التصفح يمكنك فعل ذلك وهذا مثال فقط علي طريقة عمل البرنامج و لكن يمكن ضبط اعدادات البرنامج بما يتناسب معك.

تحميل برنامج تسريع النت
برنامج تسريع النت cfosspeed لتسريع الالعاب

البرنامج يقضي بصورة كبيرة علي مشكلة البنج ping التي تحدث اثناء الالعاب الاون لاين فهو يحتوي تلقائيا علي قائمة كبيرة بأشهر الالعاب الاونلاين و من خلال هذه القائمة تستطيع ان تعطي لعبة معينة النصيب الاكبر من سرعة الانترنت كل ما عليك فعله هو الضغط علي اسم اللعبة و وظبط المؤشر الذي بجانيها علي Higher ، في حالة عدم تواجد اللعبة التي تريدها يمكنك البحث عنها و اضافتها.

برنامج تسريع النت cfosspeed لتسريع برامج الشات
برنامج تسريع النت cfosspeed لتسريع برامج الشات

إذا كنت من هواة الشات و عمل المحادثات علي الانترنت بالبرامج التي تعتمد علي خاصية VOIP و هي الاتصال بالصوت عبر الانترنت مثل برنامج إيمو للكمبيوتر فبرنامج Cfosspeed لديه ايضا قائمة من البرامج التي تعتمد علي هذه الخاصية و بالتالي امكانية عمل محادثات صوتية او بالفيديو بدون تقطيع و يمكن تطبيق ذلك عن طريق الضغط علي اسم البرنامج و من ثم وضع المؤشر الذي بجانبه علي زر Higher .

من أهم النصائح التي يجب اتباعها أثناء استخدام البرنامج هو ظبطه علي الحالة التي تعمل عليها الان فإذا كنت تلعب لعبة اونلاين قم بتغير إعدادت البرنامج لكي تصبح اللعبة مستحوذة علي النصيب الاكبر و كذلك اذا كنت تقوم بعمل محادثة او حتي مشاهدة فيديو فكل وضع له اعداداته الخاصة ، و من غير المقبول وضع كل المؤشرات علي higher و بالتالي لن تستفيد اي شئ.

تحميل برنامج تسريع النت
جراف يوضح سرعة الانترنت

بعد تثبيت برنامج تسريع النت علي جهازك سوف يظهر في أسفل الركن الأيمن جراف بسيط يمكنك من خلاله متابعة اداء خدمة الانترنت لديك و من ثم تحدد هل سرعة الاتصال بالانترنت جيدة ام هناك بعض المشاكل و هي ميزة رائعة جدا لعمل اختبار لأداء الخدمة لديك.

معلومات هامة عن برنامج تسريع النت

 الموقع الرسمي للبرنامج

حجم البرنامج : 5 ميجا بايت

البرنامج يعمل مع جميع انظمة الويندوز

لينك تحميل برنامج Cfosspeed

من هنا