غداً الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالحكومة والقطاع الخاص بسبب سوء الأحوال الجوية

غداً الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالحكومة والقطاع الخاص بسبب سوء الأحوال الجوية
مجلس الوزراء يُعلن الخميس إجازة

غداً الخميس إجازة رسمية، قرر منذ قليل رئيس مجلس الوزراء الدكتور ” مصطفى مدبولي” منح جميع العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص وكذلك قطع الأعمال العام إجازة مدفوعة الأجر غداً الخميس الموافق 12 مارس 2020 نظراً لسوء الأحوال الجوية، وتم استثناء عدد من المصالح الحيوية في البلاد لمواجهة هذا الطقس.

مجلس الوزراء يُقرر الخميس إجازة لجميع العاملين بالحكومة والقطاع الخاص

غداً الخميس إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين بالحكومة والقطاع الخاص بسبب سوء الأحوال الجوية 1

وكان رئيس الوزراء قد قرر أمس تعطيل الدراسة في جميع المدارس والجامعات في جميع محافظات جمهورية مصر العربية لنفس السبب التي أشارت إليه هيئة الأرصاد الجوية.

حيث قرر مجلس الوزراء منح غداً الخميس إجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة بالقطاعين، حيث استثنى سيادته جميع العاملون في المرافق الحيوية مثل خدمات ميه الشرب ولصرف الصحي والإسعاف والمستشفيات والمطاحن والمخابز والنقل والخدمات الشرطية.

كما أن الوزراء والمسئولون المعنيون سوف يعقدون مؤتمراً صحفياً عقب اجتماع مجلس الوزراء اليوم من أجل عرض جميع التفاصيل عن توقعات طقس الغد، وخاصة بعد التحذيرات المتتالية من الأرصاد الجوية لجميع المواطنين بشان الموجة القوية التي سوف تضرب البلاد غداً الخميس.

اقرأ أيضاً

وجاء قرار مجلس الوزراء اليوم، بعدما عرض وزير الموارد المائية والري الدكتور ” محمد عبد العاطي” آخر تحديث لتنبؤات سقوط الأمطار.