تحركات جديدة في سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم في البنوك الرسمية

تحركات جديدة في سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم في البنوك الرسمية
سعر الدولار اليوم

شهد سعر الدولار الأمريكي في نهاية تعاملات اليوم ارتفاعاً بقيمة ثلاثة قروش فقط مقارنة بالتعاملات الصباحية اليوم الأحد 15 مارس 2020، حيث سجل في البنك الأهلي 15.68 جنيهاً للشراء، بينما 15.65 جنيهاً للشراء في التعاملات الصباحية، اما سعر البيع فقد سجل منذ قليل 15.78 جنيهاً مقابل 15.75 جنيهاً في تعاملات الصباح.

كما ارتفعت سعر الورقة الخضراء في بنك مصر مسجلاً منذ قليل 15.68 جنيهاً للشراء و15.78 للبيع، وكان الارتفاع بواقع ثلاثة قروش مثل البنك الأهلي.

سعر الدولار اليوم الأحد 15 مارس  في نهاية تعاملات البنوك

تحركات جديدة في سعر الدولار مع نهاية تعاملات اليوم في البنوك الرسمية 1
أسعار الدولار اليوم

والجدير بالذكر أن سعر الدولار قد شهد ارتفاعاً طفيفاً خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما وصل سعر الشراء في العديد من البنوك 15.50 جنيهاً، بدأ في الارتفاع من جديد في العديد من البنوك الرسمة داخل السوق المصرية.

والجدير بالذكر أن الحكومة المصرية بالتعاون بين العديد من الجهات التابعة لها من القضاء على السوق السوداء في مصر خلال الفترة الماضية، وأصبحت البنوك أعلى سعراً وأفضل حركة، حيث يشعر المواطن بالأمان في التعامل من البنوك خوفاً من البطشة الأمنية.

اقرأ أيضاً

تحركات جديدة في أسعار الذهب مع منتصف تعاملات اليوم بالسوق المصرية.. وجرام 21 يسجل رقم جديد

وسوف نعرض على حضراتكم أسعار الدولار في العديد من البنوك الرسمية في مصر، ويمكنك التعرف على الأسعار بتحديث مستمر من خلال الرابط الخدمي من ” مصر فايف” والذي يتم تحديثه لحظياً.

[dollar_banks]