من داخل الحجر الصحي.. مصرية مصابة بكورونا تحكي تجربتها

من داخل الحجر الصحي.. مصرية مصابة بكورونا تحكي تجربتها
مصرية مصابة بفيروس كورونا

نصحت امرأة مصرية مصابة بفيروس كورونا المواطنين بالبقاء في المنزل وعدم الخروج الآن خلال فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وأوضحت أن لديها أعراض خفيفة للمرض وذلك من خلال خضوعها بالحجر الصحى في المستشفي، ولكن النتيجة ظهرت إيجابية، حيث أكدت على ضرورة أخذ الأمور على محمل الجد والبقاء في المنزل لعدم التعرض للإصابة بالفيروس.

فتاة مصرية مصابة بكورونا تنصح

حيث قالت في الفيديو كانت هناك أعراض خفيفة بالنسبة لي، لكن النتيجة كانت إيجابية والفيروس موجود الموضوع خطير للغاية وجد مش هزار، ارجوكم خدو بالكم من نفسكم، بلاش نزور بعض الأيام دي ونتجمع ونعتبر الموضوع عادي .. انا كنت بخرج وأرجع تانى.. وسافرت مصر ورجعت.. ومكنتش صح خالص.

وأكملت “خلي في ذهنك الموضوع خطير .. اجلس في البيت .. هذه هي الطريقة الوحيدة لمنع إصابتك بفيروس كورونا .. الخروج الآن خطير .. قد تصاب في المواصلات أو وظيفتك أو أي مكان. طول ما أنت فيه في خارج المنزل لا تلمس شئ وتحط ايدك على وشك  وأول شيء ادخل إلى منزلك، وامسح مفاتيحك بمعقم، وأكورة الباب … وكل ما تم لمسه.

يشار إلى أن وزارة الصحة والسكان أعلنت اليوم الجمعة أن عدد المرات التي تغيرت فيها نتائج مختبرها لفيروس كورونا 19 (Covid-19) من إيجابي إلى سلبي، والذي ارتفع إلى 60 حالة.