بالفيديو| مصابة بفيروس كورونا بالحجر الصحي في العجمي “أشعر بالأمل لأنى فى يد أمينة”

بالفيديو| مصابة بفيروس كورونا بالحجر الصحي في العجمي “أشعر بالأمل لأنى فى يد أمينة”
بالفيديو مصابة بفيروس كورونا بالحجر الصحي في العجمي "أشعر بالأمل لأنى فى يد أمينة"

ظهرت ميريت جابرييل المصابة بفيروس كورونا الجديد “Covid-19″، والذي تم حجزها في الحجر الصحي في مستشفى العجمي في الإسكندرية، حيث عبرت عن الشعور الذي تمر به في حالتها الآن وقالت أنها تشعر بالأمل والإطمئنان بنفسها في الحجر الصحي في العجمي، وذلك في ضوء الإهتمام والرعاية التي تتلقاها من الطاقم الطبي في المستشفى.

حيث نشرت ميريت مقطع فيديو يظهر في صورها داخل الحجر الصحي، مصحوبة بالفرق الطبية المسؤلين عن رعايتها وتكلمت عن اهتمامهم بها ومتابعة موقفها في الفيديو وذلك مع أغنية “روح الإنسان”، التي تظهر كلماتها وألحانها في الخلفية مع عرض صورة المرأة المصابة بفيروس كورونا داخل الحجر الصحي معها خلال الأيام التي قضتها في الحجر.

بالفيديو| مصابة بفيروس كورونا بالحجر الصحي في العجمي "أشعر بالأمل لأنى فى يد أمينة" 1

وقالت ميريت جابرييل، التي بدأت قبل أيام قليلة بنشر تفاصيل رحلة اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا، في تعليقها على مقطع الفيديو ببوست جديد عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” حيث قالت “أصدقائي الأعزاء اليوم الخامس لي الذي أقضيه في الحجر الصحي في مستشفى العجمي العام بالأسكندرية وأود أن اقول أنني أشعر بالأمل والطمئنينة.

وأضاف جابربيل “إن شاء الله أحصل على نتيجة فحص سلبية في فيروس كورونا بعد فترة العلاج، وحتى الأن أنا غير قلقة تمامًا وأنا أشعر أني في أيد أمينة مع الفريق الطبي المسئول عن رعايتنا خلال فترة وجودنا في الحجر الصحي”.