الصحة: تسجيل 69 حالة ايجابية جديدة بكورونا والعدد يرتفع إلى 779 مواطن ووفاة 6 حالات

الصحة: تسجيل 69 حالة ايجابية جديدة بكورونا والعدد يرتفع إلى 779 مواطن ووفاة 6 حالات

أصدرت وزارة الصحة والسكان بيان جديد أعلنت فيه عن تسجيل 69 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع إرتفاع عدد حالات الشفاء من المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 179 حالة وتم خروجها من مستشفي العزل بعد أن ثبت من التحاليل المعملية لهم تعافيهم من الاصابة بفيروس كورونا المستجد بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة بمستشفي العزل.

بيان وزارة الصحة والسكان بشأن أخر تطورات فيروس كورونا في مصر الاربعاء 1 ابريل2020:-

قالت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، في البيان الذي أعلنته منذ قليل بشأن تطورات فيروس كورنا المستجد في مصر، بأن اليوم الاربعاء الأول من ابريل 2020 قد شهد تسجيل عدد 69 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد وتم حجزهم بمستشفى العزل بعد أن تثبت من التحاليل المعملية لهم بأنها ايجابية تجاه الاصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأشارت الدكتورة هالة زايد بأن عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد بعد تسجيل تلك الحالات الجديدة قد أرتفع إلى 779 حالة جديدة، وكذلك تم تعافي نحو 179 حالة وخروجهم من مستشفي العزل بعد الحصول على الرعاية الصحية اللازمة.

وأضافت الدكتورة هالة زايد بأن عدد حالات الوفيات اليوم من جراء الاصابة بفيروس كورونا بلغ 6 حالات وفاة عبارة عن 5 مواطنين مصريين وحالة واحدة لمواطن أردني الجنسية.

الصحة: تسجيل 69 حالة ايجابية جديدة بكورونا والعدد يرتفع إلى 779 مواطن ووفاة 6 حالات 7

الصحة: تسجيل 69 حالة ايجابية جديدة بكورونا والعدد يرتفع إلى 779 مواطن ووفاة 6 حالات 8 الصحة: تسجيل 69 حالة ايجابية جديدة بكورونا والعدد يرتفع إلى 779 مواطن ووفاة 6 حالات 9