بشائر تجعل ريال مدريد متفائل بالفوز فى مباراة اليوم امام بايرن ميونخ

بشائر تجعل ريال مدريد متفائل بالفوز فى مباراة اليوم امام بايرن ميونخ

اليوم 29 – 4 يتابع الملايين حول العالم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2014 حيث مباراة الاياب في مدينة ميونخ والتي ستحدد من سيكون احد اطراف المباراة النهائية – ريال مدريد او بايرن ميونخ – وهذه المباراة تاتي قبل مباراة تشيلسي واتلتيكو مدريد والتي ستحدد الطرف الاخر في نهائي البطولة.

بالرغم من وجود تخوف كبير جدا من انصار ريال مدريد من خسارة الريال اليوم امام بايرن ميونخ الا ان هناك علامات جعلت الكثير من المشجعين يتفائلون باحتمالية فوز ريال مدريد اليوم وصعوده الى المباراة النهائية على حساب بايرن ميونخ.
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ اليوم
هذه العلامات هي :
مدرب ريال مدريد أنشيلوتي لم يخسر من قبل امام بايرن ميونخ حيث قد واجه انشيلوتي البايرن سبعة مرات ولم يخسر في اى مباراة منهم . قد كان هناك 6 مرات مع نادي ميلان والاخيره مع ريال مدريد .

حكم لقاء اليوم 29 – 4 هو الحكم الدولي بروينسا والذي يعتبره الكثير من عشاق ريال مدريد حكم صاحب وجه خير للريال وسيئ على البايرن وذلك بسبب خسارة الاخير في جميع اللقاءات التي قادها هذا الحكم عكس الريال الذي فاز في المباراة التي قادها هذا الحكم .

في دوري ابطال اوروبا لم يخسر الريال مادام كان منتصر في مباراة الذهاب حيث ان الريال قد خرج من المواسم الستة الماضية وحيث انه في كل المواسم الماضية كان الريال يحقق الفوز في مجموع المبارتين مادام قد فاز في مباراة الذهاب.

بالطبع كل ما سبق هي مجرد بشائر صغيره تجعل مشجعي ريال مدريد يتفائلو بالفوز في مباراة اليوم ولكنها لم تضيف اي شئ للمباراة لان الشئ الوحيد الذي سيجعل الريال يفوز هو ان يحارب من اجل الفوز في مباراة اليوم.