افضل 5 العاب اندرويد للبنات

افضل 5 العاب اندرويد للبنات
افضل 5 العاب اندرويد للبنات

عالم الالعاب الالكترونية عادة مايستهوي الشباب، ويدمنون علي اللعب بها بشكل يومي ولساعات طويلة، على عكس الفتيات فالألعاب لاتجذبهم بنفس القدر، وبالأخص التي تتميز بالعنف، والحروب أو كورة القدم، ولقد حرص مبرمجي الألعاب الالكترونية على تطوير مجموعة من الالعاب تجذب الفتيات وتتناسب مع طبيعتهن، مثل العاب الموضة والطبخ والذكاء والالغاز والطيور الغاضبة وغيرها من النوعية التي تستهوي الفتيات، لذا إليكم افضل 5 العاب اندرويد للبنات في التالي.

افضل 5 العاب اندرويد للبنات

لعبة Home street
لعبة Home street

لعبة Home street

هذه اللعبة رائعة وتتناسب مع حب الفتيات لتصميم المنازل، فكل فتاة تملك أفكارها الخاصة لمنزل الأحلام، ومن خلال لعبة Home street سوف تستطيع تنفيذ تلك الأفكار من خلال تزيين المنزل بأحدث الديكورات والأثاث الحديث، وتزويده بكل وسائل الراحة، بجانب قدرة الفتاة علي تصميم شخصية تشبها في الملامح فاللعبة مزودة بأشكال مختلفة للوجه، وقصات الشعر  وملابس وألوان عيون متنوعة والعديد من التفاصيل المميزة.

لعبة Anime girl fashion makeup

تلك اللعبة تتميز بألوانها الرائعة وتصميمها الجذاب و تقوم فكرتها علي تصميم مظهر فتاة من الانيمي بداية من المكياج والملابس الرائعة والإكسسوار والمجوهرات وغيرها من الأشياء التي تعشقها الفتيات.

لعبة Supermarket game
لعبة Supermarket game

لعبة Supermarket game

ستحب الفتيات تلك اللعبة فهي بسيطة وفكرتها تتلخص في ترتيب وتزين سوبر ماركت يتضمن العديد من المنتجات وتقوم الفتاة بوضع المنتجات داخل الرفوف الموجودة في المتجر وتقوم بالعديد من المهام الممتعة.

لعبة Model wedding
لعبة Model wedding

لعبة Model wedding

تعشق الفتيات فساتين الزفاف ومن خلال لعبة Model wedding تستطيع أن تجهز العرائس بأرواع فساتين الزفاف وغيرها من الاكسوارات التي تحتاج إليها العروس يوم زفافها وتضم اللعبة نحو 220 قطعة ملابس مختلفة، وعشرات تسريحات الشعر.

لعبة Shopping game

تعشق الفتيات التسوق وشراء الملابس والأحذية، والذهاب إلى مراكز التسوق وصالونات التجميل ومن خلال تلك اللعبة تستطيع الدخول إلى عالم التسوق الافتراضي مع 6 فتيات من جنسيات مختلفة ويذهبن لشراء أفخم الملابس والمجوهرات ويحصلن علي أجمل تسريحات للشعر، وتضم اللعبة مايزيد عن 200 قطعة مختلفة من الملابس.