الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة

أصدرت هيئة الارصاد الجوية بياناً بحالة الطقس المتوقعة على جمهورية مصر العربية خلال الـ 24 ساعة  المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، حدوث ارتفاع طفيف في درجات الحرارة اليوم عن يوم أمس السبت الموافق 11 ابريل 2020 بمقدار درجة واحدة، لتكون حالة الطقس السائدة على جمهورية مصر العربية خلال اليوم الاحد الموافق 12 ابريل 2020 طقس معتدل نهاراً على أغلب انحاء الجمهورية، شديد البرودة ليلاً على كافة الانحاء.

حالة الطقس المتوقعة اليوم الاحد الموافق 12 ابريل 2020:-

وفقاً للبيان الصادر عن الهيئة فإن حالة الطقس المتوقعة خلال الساعة المقبلة ليوم الاحد الموافق 12 ابريل 2020 على مختلف مدن وأنحاء جمهورية مصر العربية كالتالي:-

  • محافظات القاهرة الكبري: طقس معتدل نهاراً شديد البرودة خلال الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح والرياح معتدلة.
  • محافظات الوجه البحري: طقس لطيف نهاراً شديد البرودة في الليل مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر وسرعة الرياح معتدلة.
  • السواحل الشمالية الغربية: طقس لطيف في النهار، شديد البرودة في الليل مع تكون للشبورة المائية في الصباح الباكر وسرعة الرياح معتدلة.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: طقس لطيف في النهار شديد البرودة في الليل مع تكون للشبورة المائية في الصباح الباكر وسرعة الرياح معتدلة.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: طقس لطيف نهاراً، شديد البرودة في الليل مع تكون للشبورة المائية في الصباح الباكر والرياح معتدلة.

ويمكن معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة تفصيلياً من بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية كما يلي:-

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال الـ 24 ساعة المقبلة 7