باتريس كارتيرون يضع برنامج تدريبي لأبناء ميت عقبة

باتريس كارتيرون يضع برنامج تدريبي لأبناء ميت عقبة
باتريس كارتيرون

قام الفرنسي “باتريس كارتيرون” المدير الفني لمدرسة الفن والهندسة، بتحديد برنامج تدريبي للاعبي نادي الزمالك في ظل أجواء تفشي فيروس كورونا المستجد، بعد أن تراجع عن البرنامج الذي قدمه مؤخراً في صالة الجيمانزيوم الخاصة بالفريق الأبيض ،بينما كان يدرس خمس لاعبين كل يوم في الجيم الخاص بالنادي قبل أن يتراجع عن هذا القرار، حيث بدأ البرنامج الذي وضعه كاتيرون من يوم السبت حتي الخميس مع الاستراحة يوم الجمعة، بينما بدأ اللاعبين تنفيذه السبت مع التدريب علي كافة التمارين ما بين الجري واستخدام الأدوات الخاصة بالجيمانزيوم.

وحرص عدد كبير من لاعبي النادي علي تنفيذ التدريبات خاصه الجري وعلي راسهم اللاعب “طارق حامد” في ملاعب مفتوحه، ويتصدر هؤلاء اللاعبين الحارس”محمد ابو جبل” الذي خاض تدريباته في محافظة أسيوط و”محمد عنتر” لاعب الوسط للفريق.

كارتيرون
باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

باتريس كارتيرون يحدد يوم الجمعة موعداً للاستراحة :

حدد باتريس كارتيرون الجمعة موعداً رسمياً للإجازة من هذه التدريبات للاعبي النادي في ظل هذه الأجواء السلبية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كاتيرون يتلقى ترشيحات بضم لاعب طلائع الجيش لصفوف الزمالك :

تلقي كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض ترشيحات بضم اللاعب “كريم طارق” جناح نادي طلائع الجيش الذي توقف هذه الفترة بسبب فيروس كورونا.

الزمالك تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا :

تأهل الفريق الأبيض إلى دوي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وسيواجه الرجاء البيضاوي المغربي، وتم تأجيل هذه المباراة لأجل غير مسمى من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعدما كانت في شهر مايو المقبل.