شوبير: الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل والداهية البرازيلية يقترب

شوبير: الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل والداهية البرازيلية يقترب

أكد الاعلامي أحمد شوبير  عبر قناة “اون تايم” ، ان الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل في الميركاتو القادم، وإنه ينتظر قرار اتحاد الكرة بشأن اللاعبين الأجانب، واستمرار معاملة لاعب من شمال افريقيا كمصري، كما أوضح شوبير اللاعب الأنجولي جيرالدو يقترب من الرحيل عن الأهلي في ظل الأداء الباهت الذي قدمه منذ انضمامه للقلعة الحمراء.

وتابع شوبير أن الأهلي لا يفكر في التعاقد مع حارس مرمي في ظل وجود الثلاثي محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفي شوبير، وأن الاهلي يفكر في تدعيم مركز الظهير الأيمن والأقرب للانضام لاعب الاسماعيلي باهر المحمدي.

وعن موقف المدافع أحمد احجازي، أكد شوبير أن اللاعب تلقي عرض من بيراميدز، والأهلي يمتلك عدد من اللاعبين في هذا المركز مع تألق ياسر ابراهيم و وجود أيمن اشرف، ورامي ربيعة، و محمود متولي، واقتراب عودة سعد سمير في ظل اقتناع فايلر بوجوده مع الفريق.

وأكمل شوبير أن الأهلي لن يدعم مركز خط الوسط في ظل وجود عمرو السولية، واليو ديانج، مع اقتراب عودة حمدي فتحي، محمد محمود، كريم نيدفيد، وعودة اكرم توفيق مع انتهاء اعاراته مع الجونة.

واختتم شوبير أن الأهلي يقترب من التعاقد مع اللاعب البرازيلي كينو المعار من بيراميدز للوحدة الاماراتي، في ظل عدم ممانعة اللاعب من الانضمام للأهلي، وعن موقف المهاجم أكد شوبير أن الأهلي يقترب من التعاقد مع مهاجم أخر بجانب اليو بادجي، مروان محسن، مع عودة احد المعارين سواء أحمد ياسر ريان أو صلاح محسن.