الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة المقبلة بمافيها يوم شم النسيم

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة  لمدة 72 ساعة المقبلة بمافيها يوم شم النسيم

اصدرت هيئة الارصاد الجوية بياناً بحالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم الاحد الموافق 19 ابريل 2020 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 21 ابريل، وذلك مع احتفالات الأخوة الاقباط بعيد القيامة المجيد واحتفالات جموع المواطنين في مصر من مسلمين ومسيحين بعيد شم النسيم. حيث من المنتظر حدوث ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة، حيت تسجل درجة الحرارة العظمي يومى الاحد والاثنين 28 درجة، ويوم الثلاثاء 32 درجة ليسود طقس مائل للحرارة في ذلك اليوم.

حالة الطقس المتوقعة خلال يومي الاحد والاثنين “يوم شم النسيم” :-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن تكون حالة الطقس المتوقعة خلال يومي الاحد والاثنين الموافقين 19، 20 ابريل 2020، طقس معتدل شمالاً مائل للحراراة جنوباً خلال النهار، شديد البرودة في الليل، ودرجة الحرارة العظمي في القاهرة 28 درجة، مع تكون للشبورة المائية في الصباح الباكر. وسرعة الرياح معتدل تنشط احياناً على بعض الأماكن.

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة المقبلة بمافيها يوم شم النسيم 7

طقس الثلاثاء الموافق 21 ابريل 2020:-

يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية أن يسود طقس الثلاثاء طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية ومحافظات القاهرة الكبرى والوجه البحري وحتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوب الصعيد خلال النهار، شديد البرودة ليلاً في القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة في شمال وجنوب الصعيد ليلاً، مع تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، ودرجة الحرارة العظمي بالقاهرة الكبري والوجه البحري 32 درجة، تصل إلى 36 درجة على جنوب الصعيد .

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة لمدة 72 ساعة المقبلة بمافيها يوم شم النسيم 8