الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة

أصدرت هيئة الارصاد الجوية بياناً بحالة الطقس المتوقعة خلال ال24 ساعة المقبلة عن اليوم الاربعاء الموافق 22 ابريل 2020، حيث يتوقع خبراء هيئة الارصاد الجوية  استمرار الارتفاع في درجات الحرارة على كافة انحاء الجمهورية، ليسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة في شمال وجنوب الصعيد، لطيف ليلاً على كافة انحاء الجمهورية، وذلك نتيجة لارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها الطبيعية بنحو 7 درجات في مثل هذه الوقت من كل عام، حيث تكون درجة الحرارة حول معدلاتها الطبيعية بقيم 27 درجة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاربعاء الموافق 22 ابريل 2020:-

نشرت هيئة الارصاد الجوية بيان بحالة الطقس المتوقعة على كافة انحاء الجمهورية، وكذلك درجات الحرارة، حيث يتوقع أن تكون حالة الطقس السائدة خلال ال24 ساعة المقبلة طقس حار نهاراً على القاهرة والوجه البحري  لطيف على السواحل الشمالية، شديد الحرارة في شمال وجنوب الصعيد، ونشاط للرياح المثيرة للرمال والاتربة على المناطق المكشوفة.

ويمكن من خلال قراءة بيان هيئة الارصاد الجوية عن يوم الاربعاء الموافق 22 ابريل 2020، معرفة حالة الطقس المتوقعة كالتالي:-

القاهرة ومحافظات الوجه البحري: طقس حار نهاراً ، لطيف ليلاً ، رياح نشطة مثيرة للرمال والاتربة على المناطق المكشوفة.

السواحل الشمالية الغربية: طقس لطيف نهاراً، مائل للبرودة خلال الليل والرياح نشطة.

السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: حار نهاراً بارد ليلاً، ورياح مثيرة للرمال والاتربة تصل إلى حد العاصفة على المناطق المكشوفة.

ويمكن معرفة باقي الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة على كافة أنحاء الجمهورية من خلال البيان التالي الصادر عن هيئة الارصاد الجوية:-

الارصاد تصدر بيان بحالة الطقس المتوقعة خلال ال 24 ساعة المقبلة 7