اخبارالاهلى اليوم الأربعاء 30/4/2014

اخبارالاهلى اليوم الأربعاء 30/4/2014

اهم واخر اخبار انادى الاهلى اليوم الأربعاء 30/4/2014 حيث نعرض لكم اهم اخبار النادى الاهلى اليوم فى موضوع محدث  يوصال النادى الاهلى الاستعدا لمباراة نادى سموحة يوم السبت القادم على استاد القاهرة ضمن مباريات المجموعة  الاولى  , حيث يخوض الفريق مرانة اليوم فى تمام التاسعة صباحا  استعداد لمباراة سموحة تحت قيادة المدير الفنى محمد يوسف .

الاهلى المصرى

عمرو جمال: الأهلى أقوى فرق مجموعته

اكد عمرو جمال نجم هجوم النادى الاهلى ان الاهلى هو اقوى فريق فى المجموعة الثانية من كاس الاتحاد الافريقي أن مجموعة فريقه بالبطولة الأفريقية هى مجموعة جيدة، وأن الأهلى بالفعل يخوض منافسات قوية بالكونفدرالية الأفريقية ودورى المجموعات  و تضم المجموعة مع الأهلى كلاً من النجم الساحلى وسيوى سبور ونكانا .

اليوم الأهلى مع الطيران فى دورى سوبر اليد

يلتقى  النادى الاهلى لكرة اليد مع نادى الطيران ضمن  مباريات  دورى سوبر اليد وذالك ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة لتحديد بطل دورى كرة اليد, وايضا يلتقى ضمن مباريات الجولة  طلائع الجيش مع سموحة، وسبورتنج مع الجزيرة فى نفس الجولة على صالة الأحمر بالجزيرة.

مواعيد مباريات النادى الاهلى فى كاس الاتحاد الافريقى

مايو الاهلي نكانا

23/24/25 مايو النجم والاهلي

6/7/8 يونيو سيوي سبورت والاهلي

25/26/27 يوليو الاهلي وسيوي سبورت

8/9/10 اغسطس نكانا والاهلي

22/23/24 اغسطس الاهلي والنجم

شهاب يغيب أمام سموحة

تاكد غياب احمد شهاب  عن مباراة سموحة السبت المقبل  حيث اصابة اللاعب في الغشاء الخارجى للركبة وتاكد غياب احمد شهاب عن مباراة  سموحة  خاصة وان اللاعب لم يشارك فى اى تدريب من وقت مباراة الدفاع المغربى .

الأهلى يفقد جهود أحمد رؤوف أمام سموحة

اكد اليوم الاربعاء الكابتن  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الفريق  سوف يفقد جهود المهاجم أحمد رؤوف مهاجم الفريق فى مباراة يوم السبت امام نادى  سموحة بداعى الإيقاف بعدان حصول على ثلاثة إنذاراتفى مباريات سابقة .

تأجيل السوبر الإفريقى لكرة اليد بين الأهلى المصرى والترجى التونسى 

قرر الاتحاد الإفريقى لكرة اليد اليوم الاربعاء الموافق 30/4/2014تأجيل لقاء كأس السوبر الإفريقى لكرة اليد  بين الترجى الرياضى التونسى الفائز ببطولة كأس إفريقيا  ، والنادى الأهلى المصرى الفائز ببطولة كأس إفريقيا إلى يوم 19 مايو القادم بمدينة أويو الكونغولية، بعدما كان مقررًا يوم 15 من نفس الشهر.

اقرء ايضا   اخبار نادى الزمالك اليوم الاربعاء 30/4/2014