مرتضي منصور يتهم رامز جلال بالشروع في القتل و يطالب بوضعه في مستشفي الأمراض النفسية

مرتضي منصور يتهم رامز جلال بالشروع في القتل و يطالب بوضعه في مستشفي الأمراض النفسية

هاجم مرتضي منصور رئيس الزمالك و عضو مجلس النواب في مداخلة هاتفية مع “صدي البلد” رامز جلال بسبب برنامجه “رامز مجنون رسمي”، وأكد أنه كل عام يرتكب مصيبة علي حد قوله واتهمه بالغرور و العجرفة وأنه مجنون رسمي بإعترافه، و يجب وضعه في مستشفي الأمراض  النفسية في العباسية .

و أضاف أنه من الممكن أن يقلده الأطفال خاصة أنه يقوم بتعذيب و إهانة الضيوف و يتلذذ فيما يقوم به، وأن ما قام به مع غادة غادة عادل و ياسمين صبري يعتبر “إحتجاز من الناحية القانونية”، ويعتبر من جرائم التعذيب و الشروع في القتل .

مرتضى منصور: رامز جلال متهم بالشروع في القتل واحتجاز ضيوف برنامجه

وقال منصور أنه قام بإرسال إنذار إلي وزير الداخلية و وزيرة الصحة و مدير مستشفي الامراض النفسية، أن رامز جلال يعترف بأنه مجنون و يقوم بتصرفات شخص مجنون، ولذلك يجب وضعه في مستشفي الامراض النفسية.

وأوضح منصور أنه قام بتقديم بلاغ إلي النائب العام ضد مالك القناة وليد الإبراهيم، ورئيس القناة محمد عبد المتعال، والإعلامي مهيب عبد الهادي، والمذيعة أروي المشتركة مع رامز في المقلب، و مخرج البرنامج، و أخيراً رامز جلال، بسبب ارتكابهم جرائم يعاقب عليه القانون و الشروع في القتل .

و هاجم مرتضي منصور شركات الإعلانات لرعاية برنامج رامز بدلاً من الإعلان علي مسلسل الإختيار، وأضاف أنه يبكي عند مشاهدة مسلسل الاختيار و أشاد بأمير كرارة لتأديته دور الشهيد أحمد المنسي و يعتبر عمل وطني ومن أفضل الاعمال في رمضان .

و أكمل مرتضي منصور هجومه علي رامز جلال حيث قال أن رامز يقيم مع أسرته في امريكا طوال العام ويتقاضي أجراً مقابل برنامجه 120 مليون جنيه، وأنه يتحدي أن يكذب ذلك الرقم الذي يتقاضاه، وانه يجب إيقافه من قبل مجلس الأعلي للإعلام أو نقابة الإعلاميين .

و اختتم مرتضي منصور أنه سيقوم بخصم نصف مليون من أي لاعب من نادي الزمالك حتي لو كان طارق حامد يظهر في برنامج المقالب، وأنه أخبر نقيب الممثلين أن يقوم هو الآخر بمعاقبة الفنانين الذين ظهروا مع رامز في البرنامج .