صورة حالة نادرة لفتاة لم تأكل منذ 5 سنوات

صورة حالة نادرة لفتاة لم تأكل منذ 5 سنوات

اليوم ننشر لكم تفاصيل عن حالة مرضية غريبة جدا ، اثارت حيرة الكثير من الاطباء الذين فحصو الحالة . حيث انهم لم يجدو اي تفسير علمي لها ولم يجدو ايضا اي علاج لها . والغريب ان هذه الحالة ليست موجوده سوي مره واحده في العالم . ولذلك فهي حالة نادرة جدا .

الحالة لفتاة تدعى أيالا بيو وهي فتاة مراهقة من المملكة المتحدة وقد اصيبت هذه الفتاة في سن صغير بمرض غريب ليس له اي تفسير وهذا المرض هو ان المعدة الخاصة بها لا تستطيع هضم اي طعام مهما كان حيث تصاب المعدة بشلل مفاجئ وتتوقف عن الحركة .

وقد عانت كثيرا هذه الفتاة من هذه المشكلة وقد حاول الكثير من الاطباء تقديم الحلول لها على مدار خمس سنوات كانت جميع الحلول هي محاولات لاطعام أيالا بطرق معينة غير الطرق الطبيعية . ولم تنجح اي طريقة سوى طريقة واحده فقط.
الفتاة البريطانية 3 الفتاة البريطانية 2
الان أيالا لم تأكل منذ 5 سنوات فعلا ويتم تغذيتها فقط عن طريق بالفتيامينات والمعادن المطلوبة لكي تبقى على قيد الحياة حيث تصل الى الدم مباشرة وتأكل ايضا كميات قليلة جدا من الطعام .

والغريب هو انه بعد مرور 5 سنوات على هذه المحنة التي تمر بها ايالا الا انه لا يبدو عليها اثار الاجهاد من عدم تناول الطعام بالطريقة العادية . وتمارس حياتها بشكل طبيعي جدا ولكن بدون طعام .