اخبار الاهلى اليوم الخميس 1/5/2014

اخبار الاهلى اليوم الخميس 1/5/2014

اهم اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس الموافق 1/5/2014 حيث اهم اخبار النادى الاهلى على مدار اليوم فى خبر محدث لحظه بلحظة  دخل محمد عبد الوهاب  المفوض من النادى الاهلى  فى مفاوضات مع مسؤلى نادى طلائع الجيش لحسم صفقة  ايمن حفنى  والمعار الى نادى الاتحاد اليبى  حيث دخل نادى الزمالك بقوة فى الصفقة

اهلى

إقالة محمد يوسف وتعيين فتحى مبروك مديرًا فنيًا للأهلى

قرر مجلس اداراة النادى الاهلى اليوم الخميس  بتعيد فتحى مبروك واقلة المدير الفنى محمد يوسف وذالك من الغد  وجاء هذا القرار اليوم الخميس ظهرا وسوف يستمر الجهاز المعاون القديم .

الأهلى يرفض التعاقد مع بابا أركو

رفض المدير الفنى لنادى الاهلى الكابتن محمد يوسف  فكرة التعاقد مع  مهاجم نادى سموحة بابا اركو  حيث ينتهى تعاقد بابا اركو مع سموحة بنهاية هذا الموسم  ،حيث تم عرض اللاعب على ادارة الاهلى من طرف  وكيل اللاعب  .

الاهلى يوصل التدريب استعدادا لسموحة

يواصل النادى الاهلى الاستعداد لمباراة سموحة السبت 3/5/2014 حيث  يتدرب الفريق مرتين صباحا ومساء  حيث  يتدرب الفريق اليوم فى التاسعة صباحا على ملعب استاد التتش فى الجزيرة ، حيث مباراة السبت مع سموحة على استاد القاهرة .

حسام عاشوريكشف أسرار تجميد مفاوضاته مع الأهلي

اكد الكابتن حسام عاشور انه سبب تاجيل التجديد مع النادى الاهلى هو انه يتنظر عقد جلسة مع ادارة النادى الاهلى بعد مباراة سموحة يوم السبت القادم  حيث يعقد جلسة مع ادارة النادى للاتفاق على التجديد للفريق الاحمر .