اخبار الاهلى اليوم الجمعة 2/5/2014

اخبار الاهلى اليوم الجمعة 2/5/2014

اهم اخبار الاهلى اليوم الجمعة  الموافق 2/5/2014  يبدء اليوم الكابتن  فتحى مبروك اول مران له مع النادى الاهلى حيث يدخل الفريق فى قمة الاستعداد لمباراة غدا السبت امام نادى سموحة  فى مبارتة قمة المجموعة الاولى  حيث ياتى سموحة فى الركز الاول 32 نقطة وياتى الاتحاد فى المركز الثانى برصيد 30 نقطة والاهلى الثالث برصيد 29 نقطة .

اهلى

الأهلى يتعهد بمنح الإثيوبى صلاح الدين مقدم تعاقده

طالب الأهلى، الإثيوبى صلاح الدين سعيد مهاجم فريق وادى دجلة والذى انضم حديثًا الى النادى  الأهلى بالصبر وعدم الاستعجال وذالك فى الحصول على مقدم تعاقده، وأكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس الإدارة للاعب أن النادى الاهلى  سيفى بوعوده معه وسيقوم بمنحه مقدم التعاقد فى غضون أيام قليلة.

الاهلى وسموحة  السبت

يلتقى النادى الاهلى يوم السبت غدا مع نادى سموحة على استاد القاهرة فى تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ’ المباراة مؤجلة من الاسبوع ال14 من المجموعة الثانية ، ويلعب الاهلى القاء بعد اقالة المدير الفنى محمد يوسف وتعين الكابتن فتحى مبروك  وهى المباراة الاولى تحت ادارة الكابتن فتحى مبروك.

فتحى مبروك يكشف كواليس اجتماعه بجهازه الفني

أكد فتحي مبروك المدير الفني لفريق النادي الأهلي على أنه حرص على الاجتماع بأعضاء الجهاز الفني من أجل الحصول على معلومات حول الوحدات التدريبية وطرق التدريب التي كان يتم اتباعها مع المدرب السابق محمد يوسف.
وأشار مبروك إلى أنه لن يجري تغييرات كبيرة على تشكيل الفريق في المباريات المقبلة وأنه سيكون حريصا على ثبات التشكيل كما أنه لن يدفع بالعديد من الناشئين للحفاظ على قوام الفريق الأساسي.

فتحى مبروك يختار 20 لاعبا لمواجهة سموحة

اختار الكابتن فتحى مبروك 20 لاعب لدخول فى الاستعداد لمباراة سموحة ،واللاعبون هم شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض، وسعد سمير ومحمد نجيب وسيد معوض وشريف عبد الفضيل ووائل جمعة ورامى ربيعة، وأحمد فتحى، حسام عاشور موسى إيدان وأحمد نبيل مانجا وعمرو جمال وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه، ومحمد ناجى جدو والسيد حمدى وأحمد خيرى وصبرى رحيل.

فتحى مبروك يركز على الجوانب الفنية فى أول مران للأهلى

ركز فتحى مبروك، المدير الفنى الجديد للنادى الأهلى، على بعض النواحى الفنية فى المران الأول له فى قيادة الفريق الأحمر والأخير للفريق قبل مواجهة سموحة، الذى سيقام فى السابعة من مساء غد السبت باستاد القاهرة.

اقرأ ايضا    موعد وتوقيت مباراة الاهلى وسموحة