جسم غريب.. بيان عاجل من المترو بشأن توقف حركة المترو في غمرة

جسم غريب.. بيان عاجل من المترو بشأن توقف حركة المترو في غمرة
جسم غريب.. بيان عاجل من المترو بشأن توقف حركة المترو في محطة غمرة

قال المتحدث الرسمي باسم شركة مترو الأنفاق ” أحمد عبد الهادي” أن عطل مفاجئ ضرب شبكة الكهرباء وتسبب في توقف الحركة على الخط الأول بين محطتي غمرة والدمرداش، وذلك بسبب إلقاء شخص مجهول جسم غريب وهو عبارة عن لوح معدني من الخارج على الشبكة في تلك المنطقة مما اسفر عنه تعطل حركة القطارات.

توقف حركة المترو على الخط الأول

حيث أصدرت هيئة المترو بيان تم نشره على الصفحة الرسمية لشركة مترو الأنفاق عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أكد من خلاله انه تم الدفع بفرق الطوارئ لموقع المشكلة وتوقف حركة المترو، وجاري العمل الآن على إصلاح العطل في أسرع وقت، وذلك من أجل عودة حركة القطارات لطبيعتها من جديد.

جسم غريب.. بيان عاجل من المترو بشأن توقف حركة المترو في محطة غمرة
جسم غريب.. بيان عاجل من مترو القاهرة بشأن توقف حركة المترو في محطة غمرة

كما أوضح البيان أن حركة القطارات بالخط الأول تعمل من محطة حلوان وحتى محطة السادات في الاتجاهين، وكذلك من محطة سراي القبة وحتى محطة المرج الجديدة في الاتجاهين أيضاً، ومن محطة سراي القبة حتى محطة السادات في اتجاه واحد فقط.

اقرأ أيضاً

والجدير بالذكر أن العديد من المواطنين يلجأ إلى إلى التنقل عبر مترو الأنفاق نظراً لما تتمتع به من مميزات رائعة من سرعة وسهولة داخل مناطق القاهرة بعيداً على زحام السيارات، حتى أن البعض يُفضل ترك سيارته ويركب المترو حرصاً على الوقت.