حقيقة خبر استقالة ميدو من تدريب الزمالك والتراجع عنها

حقيقة خبر استقالة ميدو من تدريب الزمالك والتراجع عنها
استقالة ميدو

اليوم نشر ميدو صباحا رسالة قصيرة على موقع تويتر قال فيها انه قرر تقديم استقالته من تدريب نادي الزمالك ولم يذكر اي اسباب لهذه الاستقالة وقد كشفت عدد من الصحف عن اسباب استقالة ميدو وهي الضغط النفسي الشديد الذي يتعرض له وانه وجد ان الاعبين يتهربون من المواجهة وذلك بسبب خوفهم من مواجهة الجماهير وعدم الوصول الى المربع الذهبى في الدوري .
قال ميدو في رسالته علي تويتر ” اليوم اتقدم باستقالتي لادارة نادي الزمالك واشكر مل من ساندني طوال هذه الفترة ” وقد علقت الكثير من الجماهير برغبتها في بقاء ميدو مدربا للفريق نظرا لما قدمه في الفترة الاخيره للنادي وهناك من قال ان ميدو ان استطاع ايجاد روح جديده في فريق الزمالك كانت غير موجوده من قبل .

حقيقة خبر استقالة ميدو من تدريب الزمالك والتراجع عنها 1
ميدو يقدم استقالة

المفاجاة التي وصلت منذ قليل هو ان ميدو قد قرر العدول عن هذه الاستقالة والبقاء مدربا لنادي الزمالك وقد قالت المصادر ان احمد حسام قد قرر عدم تقديم الاستقالة وذلك بعد ان تحدث مع بعض افراد مجلس الادارة والذين اقنعوه بالبقاء وتحمل كل الصعاب التي تواجه نادي الزمالك الان.

يذكر ان الزمالك قد خسر مباراته الاخيره امام الاسماعيلي بهدف نظيف ولم تنتهي المباراة بالخسارة فقط بل انه وصلت الى وقوع مشادات بين ميدو واخرين في نادي الاسماعيلي وتهديدات من مرتضى منصور رئيس النادي بعقاب نادي الاسماعيلي على ما حدث في المباراة .