اخبار الزمالك اليوم ألاحد 4/5/2014

اخبار الزمالك اليوم ألاحد 4/5/2014

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد الموافق 4/5/2014 حيث، يدخل نادى الزمالك اليوم فى تدريبات الخاصة لمباراة تلفونات بنى سويف غدا،حيث مباريات الاسبوع ال20من مسابقة الدورى المصير  وكان فريق الشباب فاز امس على نادى صيد المحلة  فى مباراة ودية شارك فيها عدد من الفريق الاول لنادى الزمالك  حيث فاز الزمالك 0/3 .

اقرأ ايضا  :  موعد وتوقيت مباراة تلفونات بنى سويف  والزمالك  الاثنين 5/5/2014

الزمالك

مباراة التليفونات والزمالك بملعب الدفاع الجوى

يلتقى غدا الاثنين فريق الزمالك مع تلفونات بنى سويف على ملعب استاد الدفاع الجوى حسب ما نشر الاتحاد المصرى لكرة القدم اليوم .

تلفونات بنى سويف والزمالك

الزمالك يتدرب اليوم فى الدفاع الجوى

قسم الجهاز الفنى للزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو تدريب  الفريق اليوم إلى جزأين الأول يضم مجموعة اللاعبين المستبعدين من الفريق فى مباراة   تليفونات بنى سويف، ومعهم الناشئين الصاعدين وهؤلاء يؤدون تدريباتهم داخل النادى فى ميت عقبة، تحت إشراف محمد عبد الرءوف مدرب الأحمال فى الحادية عشرة صباحًا.

عودة ميدو الى تدريب نادى الزمالك

بعد تدخل عدد من نجوم نادى الزمالك الكبار  عاد ميدو الى قيادة نادى الزمالك بعد ان اعلن امس عن  استقالتة من تدريب الفريق  ،وحضر ميدو امس مباراة فريق الشباب بنادى الزمالك مع نادى صيد المحلة والذى انتهى بنتيجة 0/3 .

صلاح سليمان: صعود الزمالك للدورة الرباعية مؤكد

اكد  صلاح سليمان  نجم نادى الزمالك ان صعود نادى الى الدورة الرباعية شئ مؤكد واكد صلاح سليمان  ان الصعود الى الدورة الرباعية شئ لا جدال فيه ، ومن المعرف ان نادى الزمالك يحتل المركز الرابع فى المجموعة الثانية  برصيد 28 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نادى بتروجيت المتصدر للمجموعة  ،ويلعب نادى الزمالك غدا مع تلفونات بنى سويف .

رئيس الزمالك يطالب ميدو بالتحكم في أعصابه

وجه رئيس نادي الزمالك، نصيحة لأحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق الكروي بالنادي، بأن يتحكم في أعصابه خاصة أنه أصبح يتعصب كثيرا في المباريات، وهذا الأمر يُخرجه عن تركيزه، وهذا ماوضح في مباراة الإسماعيلي بعد المشكلة التي حدثت مع سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بنادي الإسماعيلي.
وأشار رئيس النادي، إلى أن الجهاز الفني مستمر لنهاية الموسم حتى لو لم يتأهل الفريق للدورة الرباعية، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على التأهل، مؤكدًا لميدو أنه سيتعاقد مع اللاعبين الذين يرغب في ضمهم في الفترة المقبلة.

استبعاد نور ودومنيك وياسر إبراهيم للإيقاف وليس لأسباب فنية

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى الزمالك، إن سبب استبعاد نور السيد وياسر إبراهيم ودومنيك من قائمة الفريق لمباراة تليفونات بنى سويف غداً للإيقاف، وليس لأسباب فنية، كما يتم ترديده.

ميدو: فريق الزمالك لا يصلح للمنافسة على أى بطولة

فجر أحمد حسام “ميدو”، المدير الفنى لفريق الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه أن مجموعة اللاعبين الحاليين بفريق الزمالك لا يمكن أن تطالبهم الجماهير بالفوز بأى بطولة، فى الوقت الحالى، خلال تقرير أذاعته فضائية “الحياة 2″، عبر برنامج “الملاعب اليوم”، وتم تسجيله عقب مران الفريق استعدادا لمباراة التليفونات.