اخبار الاهلى اليوم ألاحد 4/5/2014

اخبار الاهلى اليوم ألاحد 4/5/2014

اخر اخبار الاهلى اليوم الاحد الموافق 4/5/2014 حيث تعادل النادى الاهلى امس مع نادى سموحة فى مباراة مؤجلة من الاسبوع ال14 ضمن مباريات المجموعة الاولى من مسابقة الدورى المصرى  وتقد سموحة بهدف فى الشوط الاول  بقدم حمودى  وتعادل عبدالله السعيد  بهدف للاهلى فى الشوط الثانى من القاء .

اهلى

الاهلى   يصعد الى المركز الثانى  فى المجموعة الاولى

بعد تعادل الاهلى امس على ملعبة فى استاد القاهرة مع نادى سموحة  يصعد الاهلى الى المركز الثانى بفارق الاهداف عن نادى الاتحاد ولعب الاهلى 16 مباراة ولعب الاتحاد 17 مباراة  وارتفع رصيد الاهلى الى النقطة 30 وبفارق 3 نقاط عن نادى سموحة المتصدر للمجموعة الاولى ز

أشعة على ركبة أحمد فتحى تحدد إمكانية مشاركته أمام الاتحاد

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلى، إن أحمد فتحى تعرض لكدمة فى الركبة خلال مشاركته فى مباراة سموحة فى الدورى، التى أقيمت اليوم السبت، ومن المقرر أن يخضع اللاعب الدولى لاختبار طبى غداً لتحديد إمكانية مشاركته فى التدريبات بشكل طبيعى.
وكانت مباراة الأهلى وسموحة قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ14 لبطولة الدورى العام.

العناية الإلهية تنقذ مهاجم الأهلي عمرو جمال

أنقذت العناية الإلهية شقة مهاجم الأهلي الصاعد عمرو جمال بمنطقة أرض الجولف بمصر الجديدة، من الاحتراق بعد اكتشاف اللاعب وجود تسريب من مواسير الغاز.
وعلى الفور أغلق مهاجم الأهلي المحبس الخاص بالغاز، وحضرت الشركة المسئولة لإصلاح العيب.

عودة شهاب الدين أحمد للتدريبات الجماعية للأهلى

عاد شهاب الدين أحمد، لاعب وسط النادى الأهلى، إلى تدريبات فريقه الجماعية اليوم، بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به الفترة الماضية.

فتحى مبروك: مباراة الاتحاد صعبة

كد فتحى مبروك، المدير الفنى لفريق النادى الأهلى، صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام الاتحاد السكندرى، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب الأخير.
وأضاف “مبروك” أن الاتحاد يقدم موسما على أعلى مستوى وظهر بشكل كبير هذا الموسم، مشدداً على أن فريقه سيلعب اللقاء بحثا على الثلاث نقاط، مضيفا أن الفوز فى المباريات المقبلة أهم من الأداء خلال تلك الفترة الحالية.