مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم الأحد 4\5\2014 من الدوري الإيطالي

مباراة ميلان وإنتر ميلان اليوم الأحد 4\5\2014 من الدوري الإيطالي

يلتقي فريق ميلان اليوم في دربي مدينة ميلان مع غريمه فريق إنتر ميلان اليوم  في الجولة 36 من عمر الدوري الإيطالي على ستاد سان سيرو في أجواء رائعة وفي درجة حرارة 13 درجة

وتأتي المباراة في تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا الربع بتوقيت السعودية والحادية عشر إلا الربع بتوقيت الإمارات والسابعة إلا الربع بتوقيت جرينيتش .
7102012-115638AM (1)

ويدخل فريق ميلان الديربي وهو في المركز العاشر برصيد 51 نقطة وعينه على تحقيق الانتصار من أجل التقدم في ترتيب الدوري ومن أجل تغيير جزء من الصورة السيئة التي ظهر بها بداية هذا الموسم مع مانويل اليجريني .

و أثبت المدرب الهولندي سيدروف أحقيته بتدريب نادي ميلان بعدما أعاد التوازن للفريق عن طريق تحقيق بعض الانتصاراة وإعادة الثقة للعديد من الاعبين مثل ريكاردو كاكا .

وأيضا بضم لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية هم المغربي عادل تعرابت والياباني هوندا والذان يلعبا كصانعي ألعاب .

بينما حال فريق مدينة ميلان الاخر ليس بالسعيد مثل غريمه ميلان حيث يحتل فريق إنتر ميلان المركز الخامس برصيد 57 نقطة إلا أنه يأمل على الأقل بالوصول لمنافسات كأس الاتحاد الأوروبي من هذا الموسم السيئ للفريق .

وينوي المالك الجديد تغيير إنتر ميلان في الموسم المقبل إلى شكل جديد وبناء فريق قوي لديه القدرة على المنافسة على جميع الألقاب وذلك بضم العديد من الاعبين الجدد .