طعن طليقته حتى الموت في محكمة بيزيت بفلسطين

طعن طليقته حتى الموت في محكمة بيزيت بفلسطين

 لقيت المواطنة صابرين عياد (28) عاماً مصرعها على يد طليقها أثناء تواجدها في الساحة الخارجية لمحكمة بيزيت الشرعية ، بعد تلقيها عدة طعنات في جسدها ، وتم نقل المغدورة الى المجمع الطبي بمدينة رام الله .

09147700073135887308388233784046

 

وقامت الشرطة فيما بعد بإلقاء القبض على الجاني وقامت بالتحقيق معه بوجود النيابة العامة، على حسب ما جاء على لسان عمر بزور مدير شرطة رام الله .

وفي مجريات التحقيق تبين أن المغدورة كانت تتواجد في المحكمة للقيام ببعض الأمور الخاصة بإجراءات الطلاق على حسب ما أفادت به المصادر المحلية ، وتعمل صابرين عياد في مدرسة إناث دورا القرع معلمة للغة الإنجليزية، وهي من سكان قرية عين عريك من ضواحي رام الله وهي يتيمة الأبوين ، وقد انتقلت حديثاً الى قرية دورا القرع بسبب انتقال ملف التعليم الخاص بها الى المدرسة في تلك المنطقة، وكانت المغدورة قد أعلمت مديرة المدرسة بأنها مضطرة للتغيب عن الحصة الأولى فقط بسبب توجهها الى المحكمة.

 

فيما أشار حسام عز الدين رئيس مجلس دورا القرع أن صابرين هي المعيلة لخمسة أبناء بعد طلاقها وأنها كانت تنوي اليوم القيام بالتنازل أمام المحكمة عن النفقة التي يدفعها طليقها لهم، وأنها قامت بالطلب من المجلس القروي اثبات أنها تعيل أبنائها الخمسة ، ولكن ومع الأسف قتلت ولم تعد الى أولادها ولا الى المدرسة.