مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم الاثنين 5\5\2014 في الدوري المصري

مباراة الزمالك وتليفونات بني سويف اليوم الاثنين 5\5\2014 في الدوري المصري
فريق الزمالك المصري

يلتقي فريق الزمالك اليوم الاثنين مع فريق تليفونات بني سويف على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري المصري للمجموعة الثانية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت جرينيتش .

فريق الزمالك المصري
فريق الزمالك المصري

ويدخل فريق الزمالك اللقاء بهدف واحد وهو تحقيق  الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الصعود لدورة تحديد بطل الدوري المصري .

ومن المتوقع أن أحمد حسام ميدو سوف يبدأ المباراة أمام تليفونات بني سويف بتشكيل هجومي قوي من أجل الضغط على التليفونات من الثلث الأول للملعب .

وفقد الزمالك المركز الثاني في الجولة السابقة عندما تلقى الهزيمة الخامسة له في الدوري هذ الموسم أمام فريق الإسماعيلي بنتيجة واحد مقابل لا شيء .

ويحتل الزمالك المركز الرابع حاليا برصيد 28 نقطة ويأتي فريق بتروجيت في المركز الأول برصيد 33 نقطة وفي المركز الثاني الإسماعيلي برصيد 30 نقطة ثم في المركز الثالث اتحاد الشرطة الرياضي برصيد 28 نقطة .

بينما يدخل فريق تليفونات بني سويف اللقاء من أجل تحقيق نتيجة إيجابية إما بالفوز أو التعادل من أجل تجنب الدخول في صراع الهبوط حيث يحتل المركز السابع برصيد 21 نقطة و تفصله ثلاثة نقاط فقط عن صاحب المركز العاشر طلائع الجيش الذي لديه 18 نقطة .

ويذكر أن المركزين العاشر والحادي عشر من المجموعة الأولى و من المجموعة الثانية سوف يهبطا مباشرة إلى دوري الدرجة الثانية على أن يلعب صاحب المركز التاسع في المجموعة الأولى مع  صاحب المركز التاسع في المجموعة الثانية لتحديد الفريق الهابط الخامس .