أخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 6/5/2014

أخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 6/5/2014

اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 6/5/2014 حيث نعرض لكم على مدار اليوم  هنا الاخبار محدثة لحظة بلحظة يواصل النادى الاهلى الاستعداد  اليجد لمباراة الفريق يوم غدا  مع نادى الاتحاد السكندرى  على ملعب استاد الاسكندرية  المباراة ضمن مباريات الاسبوع 20 من مسابقى الدورى المصرى المجموعة الثانية .

الاهلى المصرى

فتحى مبروك يختار 20 لاعبا لقائمة الأهلى لمباراة الاتحاد

بعد تدريب الفريق اليوم فى التاسعة صباحا على ملعب مختاز التتش يختار الكابتن فتحى مبروك المدير الفنى للنادى الاهلى 20 لاعب لسفر اليوم الى الاسكندرية  استعداد لمباراة الاتحاد غدا الاربعاء على استاد الاسكندرية ويختار الكابتن فتحى مبروك 20 لاعب لسفر اليوم الى الاسكندرية  حيث مبيت الفريق  فى احد الفنادق  حيث مباراة الاتحاد غدا الاربعاء.

اللاعبين شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض، وسعد سمير ومحمد نجيب وسيد معوض ووائل جمعة ورامى ربيعة، وأحمد فتحى، حسام عاشور و موسى إيدان وأحمد نبيل مانجا وعمرو جمال وعبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه، ومحمد ناجى جدو والسيد حمدى وأحمد خيرى وصبرى رحيل وأحمد رءوف.

فتحى مبروك يحذر لاعبى الأهلى من الأنانية أمام الاتحاد

حذر الكابتن فتحى مبروك لاعبى النادى الأهلى من الأنانية التى سيطرة على أداء بعض اللاعبين خلال لقاء سموحة الأخير، من خلال محاضرة بالفيديو لمخلص للمباراة الأخيرة للفريق خاصة لاعبى الوسط الذين لم يقوموا بدورهم على أكمل وجه ويوجد محاضرة أخرى بمعسكر الفريق بالإسكندرية، لمتابعة أداء لاعبى الاتحاد قبل المواجهة المرتقبة بينهما يوم غدا الأربعاء على ملعب الاسكندرية .

النادي الأهلي يرفع قيمة عضوية فرعي الجزيرةوالشيخ زايد

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر، رفع قيمة عضوية فرعي الجزيرة والشيخ زايد بحيث ترتفع قيمة عضوية الجزيرة من 120 ألف جنيه إلى 160 ألف وعضوية الشيخ زايد من 70 ألف جنيه إلى 90 ألف جنيه.
وقرر مجلس الإدارة أنه سيتم تفعيل هذا القرار بداية من شهر سبتمبر المقبل.

الأهلى ينهى صفقة أحمد حمودى مقابل أحمد شكرى وأيمن أشرف

توصل اليوم مسئولو النادى الأهلى لاتفاق شبه نهائى مع  نادى سموحة للحصول على خدمات أحمد حمودى لاعب وسط الفريق السكندرى بداية من الموسم المقبل، مقابل حصول سموحة على خدمات ثنائى الأهلى أحمد شكرى وأيمن أشرف نهائيا، مع الاتفاق على مقابل مادى سيتم الاتفاق عليه مؤخرا.