أخر أخبار فيروس كورونا فى السعودية والدول العربية

أخر أخبار فيروس كورونا فى السعودية والدول العربية

ذكرت وزارة الصحة السعودية بموقعها على الانترنت ، أن إجمالى عدد الحالات التى اصيبت بفيروس كورونا فى المملكة العربية السعودية هم 414 حالة وقد توفي أكثر من ربع العدد المذكور , وذلك بعد أصابه 18 شخصا بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية القاتلة (فيروس “كورونا”) فى  الثماني والأربعين ساعة الاخيرة في المملكة .

اعراض فيروس كورونا

أخبار فيروس كورونا فى السعودية

  • أضافت الوزارة أن الحالات الأخيرة قد أصيبت معظمها تسكن في العاصمة السعودية ” الرياض ” ومدينة جدة الساحلية ومكة المكرمة والمدينة المنورة .
  •  وقد أصيب 18 شخصا بمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية القاتلة الشهير بــ (فيروس “كورونا”) خلال الثماني والأربعين ساعة الاخيرة  .
  • وقد توفي 115 شخصا ممن أصيبو بالفيرس من أصل 414 حالة , وأضافت وزارة الصحة أن معظم الحالات المصابه بفيروس كورونا هم عمال صحة أجانب .

أخبار فيروس كورونا فى الدول العربية

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الصحة الاردنية أعلنت مؤخراً عن حالة جديدة مصابة بفيروس “كورونا” وهي لشاب يبلغ  28 عاما  , وتتحرى السلطات المصريه عن خبر وفاة سيدة في الستين من العمر  بسبب الفيروس , بالاضافة الى أعلان تسجيل عدة حالات مصابة بفيروس كورونا فى بعض الدول العربية مثل ” قطر والكويت والإمارات وعمان وتونس  ” , وكذلك تسجيل عدة أصابات فى العديد من الدول الأوروبية .